رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة 12 شخصا إثر حادث انقلاب سيارة فى صحراوى لصف جنوب الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد طريق الصحراوي جنوب الجيزة حدث مروع أسفر عن إصابة 12 شخص إثر إنقلاب سيارة أعلى الصحراوي ليتم على الفور نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم ورفع حطام الحادث لتيسير حركة السير في تلك المنطقة.

انقلاب سيارة أعلى طريق الصحراوي بالجيزة

والبداية عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغًا من الخدمات المعينة بالطريق الصحراوى بمنطقة الصف بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات، وعلى الفور تم فتح الطريق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حادث تصادم على الطريق الدائري بالسلام

ووقع أمس حادث أعلى طريق الدائري بمنطقة السلام تصادم سيارة ملاكي وميني باص منذ قليل بالقرب من مدخل نفق سعد الدين الشاذلي ليسفر عن مصرع شخص وإصابة 14 آخرين.

والبداية عندما تلقت الأجهزة الأمنيةبلاغا بوقوع حادث تصادم سيارة ميني باص وأخرى ملاكي، وإصابة 14 ومصرع شخص من ركاب السيارة، على الفور تم التوجه إلى مكان البلاغ ورفع آثار الحادث، واستدعاء الإسعاف لنقل الجثة والمصابين، وتبين أن السيارة تابعة لمصنع بلاستيك.

أصيب 7 أشخاص، وذلك إثر اصطدام سيارة أجرة بشجرة بطريقشبين الكوم- طنطا، بمدخل قرية زنارة ،تم نقلهم إلى المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حادث تصادم سيارة بشجرة فى المنوفية

تلقى مدير أمن المنوفية، إخطارا من شرطة النجدة بمديرية أمن المنوفية، يفيد إصابة 7 أشخاص وذلك إثر إصطدام سيارة أجرة بشجرة بطريق شبين الكوم - طنطا بمدخل قرية زنارة على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف تحت إشراف الدكتور أيمن عباس مدير مرفق الإسعاف بمحافظة المنوفية،تم نقلهم إلى المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط