رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد صدور فاتورة أبريل 2023 للتليفون الأرضي

الاستعلام عن فاتورة التلفون الارضي
الاستعلام عن فاتورة التلفون الارضي

دائماً مايتسأل الكثير عن رابط الإستعلامعن فاتورة التلفون الأراضي وخاصة مع اقتراب ميعاد تسديد فاتورة التلفون الأرضي أبريل 2023، لتصدر شركة المصرية للاتصالات إعلان لها يبين موعد تسديد فاتور التلفون الأرضي أبريل 2023 والتي تبدء من يوم 15 أبريل القادم.

ويقدم موقع بصراحة الإخباري رابط الاستعلام عن عن فاتورة التلفون الأرضي وموعد الدفع في أبريل 2023

_ تقوم شركة المصرية للاتصالات بإصدار فاتورة التلفون الأرضي لشهر أبريل 2023 يوم 15 من نفس الشهر مع السماح للمستخدمين شهر دون دفع ودون تطبيق غرامة عليهم حتى 14 مايو 2023.

- وفيما يخص نظام السداد الشهر لفاتورة الأرضي أبريل 2023، يقوم المستخدم بختيار نظام الدفع فاتورة التلفون الأرضي أن بالنظام الشهري بشرط تفعيل خاصية المكالمات الدولية، أو يقوم باختيار نظام باقات we.

- تصدر الفاتورة بهذا النظام في الخامس عشر من كل شهر، وتمنح الشركة فترة سماح حتى يوم 14 من الشهر الذي يليه، وحال عدم السداد باليوم الخامس تتحول خدمة التليفون الأرضي إلى الاستقبال فقط.

- نظام السداد الربع السنوي السائد بين المواطنين؛ فتصدر الشركة الفاتورة كل 3 أشهر.

غرامة التأخير عن سداد فاتور التلفون الأرضي 2023

_ تقوم شركة المصرية للاتصالات بفرض غرامة قدرها 10 جنيهات أو نسبة 1.0% من قيمة الاشتراك عن كل شهر بحد أقصى 11 شهرلمن يتعزف عن تسديد فاتورة التلفون الأرضي.

- وتضيف الشركة خدمة لمستخدميها وهي تسديد فاتورة التلفون الأرضي من المنزل من خلال رقم التلفون، أو الدفع الإلكتروني عبر موقع الشركة - مراكز شركة المصرية للاتصالات WE (السنترالات) - ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي - ماكينات شركة مصاري - مكاتب البريد - خدمة فودافون كاش - خدمة فوري - اتصالات كاش - أورنج كاش - وي باي - ماكينات شركة سداد - Bee - خدماتي - أمان - الأهلي ممكن

- يقدم الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات خدمة السداد الإلكتروني لـ فاتورة التليفون لعملاء الخط الأرضي والإنترنت عبر بوابته الإلكترونية.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

- تييح الشركة لمستخديمة طريقة للاستعلام عن موعد تسديد فاتورة التلفون الارضي وذلك من خلال زيارة موقع الشركة المصرية للاتصالات، فور الدخول على موقع المصرية للاتصالات WE EGYPT تظهر خانة إدخال كود المنطقة ويجب من خلالها كتابة كود المنطقة التي يتواجد بها التليفون الأرضي وكتابة رقم الخط الأرضي في الخانة الأخرى المدون أعلاها رقم التليفون، وبعدها يتم الضغط على أيقونة إظهار الفواتير.

ويمكن الدخول على رابط الاستعلام عن فاتورة التلفون الارضي لشهر أبريل 2023الموقع من هنا

اقرا أيضاً

موعد تطبيق التوقيت الصيفي بالتفاصيل.. « أعرف هتغير ساعتك امتى»موعد إجازة عيد الفطر المبارك 2023.. تعرف علي إجازات الموظفين والبنوك والمدارس
تم نسخ الرابط