رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل سره الباتع الحلقة 11.. حامد يزرع اصبعه المبتور وتطرح عشرات من أشباهه

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

شهدت أحداث الحلقة الـ 12 من مسلسل “سره الباتع” بطولة الفنان أحمد فهمي ونخبة من الفنانيين، والذي يشارك في السباق الرمضاني 2023، والعديد من الأحداث الجديدة والمنتظرة والتي تواصل احداث الحلقة التي قبلها، الأمر الذي جعلها تتصدر الترند خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرضها أمس على القنوات الفضائية، على محرك البحث " جوجل"، وفيما يلي سنعرض لكم ملخص الحلقة الـ 12 من مسلسل "سره الباتع":

شهدت الحلقة الـ 12 من مسلسل " سره الباتع"، محاولة جماعة إرهابية بهدم مقام السلطان حامد، ولكن قوات الشرطة تتصدى لهم وتمنعهم من هدمه. وقام " السلطان حامد" الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد السعدني، بدفن إصبعه المبتور في الأرض لتخرج منه العشرات من اشباهه، حيث ينظر إليهم وهو في شده الفرح.

وذهب " حامد" الذي يجسد دوره الفنان أحمد فهمي لمقام السلطان حامد، ويحكي له عن ازمته بعد إعترافه لـ سارة، التي تجسد شخصيتها الفنانة ريم مصطفى عن حبه لها وانه متخوف من الابتعاد عنه بسبب مؤهله الدراسي .

قصة المسلسل

ويدور مسلسل " سره الباتع" المقتبس من أعمال الكاتب الراحل " يوسف إدريس" في إطار درامي حول 3 حقب زمنية مختلفة، ويتناول المسلسل قصة شاب يدعي " حامد" الذي يجسده الفنان أحمد فهمي، حيث يقوم بطل المسلسل بالبحث عن سر مقام " السلطان حامد" الذي يتواجد بإحدي القرى الريفية، حيث انه سيستمر في البحث عن لغز المقام حتى وقت الحملة الفرنسية .

أبطال المسلسل

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب النجم احمد فهمي، عدد كبير من الممثلين أكثر من 60 فنان، ومن أبرزهم الفنان أحمد السعدني، حنان مطاوع، خالد الصاوي، ريم مصطفي، أحمد عبد العزيز، بيومي فؤاد، هالة صدقي، عمرو عبد الجليل، عايدة رياض والفنان الكبير حسين فهمي والمسلسل من تأليف تامر مرسي وإخراج المخرج الكبير خالد يوسف والذي يخوض به في السباق الرمضاني للمرة الأولى.

تم نسخ الرابط