رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خناقة شوارع بين لاعبي الأهلي والهلال عقب انتهاء المباراة (فيديو)

نشبت عدة اشتباكات بين لاعبي الأهلي، والهلال السوداني، عقب نهاية المباراة، التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، وانتهت بفوز الأحمر، بثلاثية نظيفة.

قام لاعبو الهلال السوداني، بالاعتداء على علي لطفي، حارس مرمى النادي الأهلي، في الممر المؤدي لغرف خلع الملابس باستاد القاهرة الدولي، بعد فوز الأهلي بثلاثية نظيفة على حساب الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

وأسفر اعتداء لاعبي الهلال السوداني عن إصابة أحد أفراد شركة الأمن المسئولة عن تأمين استاد القاهرة من الداخل، وذلك بعد تعدّي لاعبي الهلال على حارس الأهلي علي لطفي.

الأهلي يتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال بعد ضرب الهلال السوداني بالثلاثة

تأهلالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلىالدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما علىستاد القاهرة الدولي في ختام دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وجاءت أهداف الأهلي عن طريقمحمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 25 من عمر المباراة من خلال تمريرة من أحمد عبد القادر إلى محمود كهربا الذي راوغ مدافع الهلال وسدد كرة رائعة بباطن القدم من يسار منطقة الجزاء لتسكن الشباك. وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 64 من زمن المباراة،من خلال بيرسي تاو راوغ مدافع الأهلي ومرر كرة رائعة إلى حسين الشحات الذي انفرد بالمرمى ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وعززحسين الشحات تقدم الأهليبتسجيل الهدف الثالثفي الدقيقة 81 من عمر المباراة من خلال تمريرة رائعة من مروان عطية لتصل إلى حسين الشحات يسار منطقة الجزاء ليراوغ مدافع الهلال ويسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وبدأ الأهلي بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

تم نسخ الرابط