رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيد عبد الحفيظ ينهي أزمة بين جماهير الأهلي ولاعبي الهلال السوداني

تدخل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لإنهاء الأزمة التي نشبت بين لاعبي الهلال السوداني وجماهير فريق الأهلي ، خلال عمليات الإحماء قبل انطلاق المباراة بين الفريقين.

ويستضيف الأهلي نظيره السوداني ، الهلال ، على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء السبت، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

قام بعض لاعبي الهلال بحركات استفزازية أمام جماهير الأهلي خلال فترة الإحماء ورد المشجعون بإلقاء زجاجات المياه عليهم داخل الملعب.

وقام أحد أعضاء الجهاز الفني للفريق السوداني بتصوير الحادث على هاتفه المحمول ، قبل أن يتدخل سيد عبد الحفيظ لاحتواء الموقف وإنهاء الأزمة.

الأهلي ينهي الشوط الأول بالتقدم على الهلال السوداني بهدف كهربا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدف دون رد على نظيره الهلال السوداني، في المباراة المقامة حاليًا على ستاد القاهرة الدولي في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

هدف كهربا

وجاء تسجيل الهدف الأول للأهلي عن طريق محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 25 من عمر المباراة من خلال تمريرة من أحمد عبد القادر إلى محمود كهربا الذي راوغ مدافع الهلال وسدد كرة رائعة بباطن القدم من يسار منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

تم نسخ الرابط