رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السبت.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمولودية الجزائر

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية غدا السبت على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمولودية الجزائر بدوري الأبطال,وحصل الفريق على راحة سلبية لمدة ٣ أيام عقب مواجهة الترجي التونسي.

ويحل الفريق ضيفا على مولودية الجزائر في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بدور المجموعات لدوري الأبطال. موعد المباراة ..وتلقى نادي الزمالك إخطارا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بموعد مباراة الفريق أمام فريق المولودية الجزائري في بطولة إفريقيا.

وأخطر “كاف” مسؤولي النادي بإقامة المباراة يوم السبت الموافق ٣ إبريل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب 5 يوليو,ويسعى الزمالك للفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث، للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور القادم من البطولة الإفريقية,وتعرض فريق الزمالك للخسارة من الترجي التونسي بهدف دون رد فى الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاثة أيام.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق بشكل طبيعي في التدريبات السبت المقبل، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك لبدء الاستعداد لمواجهة مولودية الجزائر المقررة إقامتها أحد يومي ٢ أو 3 أبريل المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

سيناريو وحيد يؤهل الزمالك..الزمالك أمامه سيناريو وحيد وصعب قد يؤهله للدور التالي، يتمثل في الفوز بمباراتيه المقبلتين على مولودية الجزائر على ملعب الأخير في الجولة المقبلة، ثم الفوز على تونجيت السنغالي في القاهرة بالجولة الأخيرة، بشرط خسارة بطل الجزائر من الترجي في الجولة السادسة، ووقتها سيتأهل الأبيض في المركز الثاني برصيد 8 نقاط خلف الترجي، وبفارق المواجهات المباشرة عن بطل الجزائر.

تم نسخ الرابط