رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

برواتب تبدأ من 2700جنيه.. شروط وظائف وزارة القوي العاملة

وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة

ازداد معدل بحث جوجل على وظائف وزارة القوى العاملة، حيث يبحث الكثير من الشباب في الوقت الراهن عن فرص العمل التي يتم نشرها بشكل يومي من أجل مواصلة النشرة القومية للتشغيل وذلك من خلال وزارة القوي العاملة.

أعلنت وزارة القوى العاملة عن تلقيها طلبات من 41 شركة قطاع خاص فى 11 محافظة لشغل 3116 وظيفة خالية، فى عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 2700 جنيه شهريا، فضلا عن التأمين الصحى والاجتماعى، وذلك للتقديم عليها خلال شهرى مارس وأبريل 2023

شروط التقديم لوظائف القوى العاملة

لابد من الحصول على مؤهل متوسط، وأن يتراوح عمره ما بين 20 و 35 عام. بالإضافة إلى أن الشركة تعمل على توفير سكن ووجبات إلى جانب الوظيفة وعقد دائم وراتب يبدأ من 3500 جنيهًا.

وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحرى المصداقية فى نشر فرص العمل.

وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبى العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك "الفرص"، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التى تقدمها.

تم نسخ الرابط