رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ذكرى العاشر من رمضان.. ملحمة تاريخية ورمز للتعبير عن الكرامة

ذكرى العاشر من رمضان
ذكرى العاشر من رمضان

تحتفل مصر بذكري انتصار العاشر من رمضان وهو من أهم أيام مصركما أن وجود رمضان يدعم يوم الانتصار وهو من أهم الأيام للأمة العربية والاسلامية بشكل عام.

حرب العاشر من رمضان

حرب العاشر من رمضان جسدت ملحمة ضُربت فيها أروع الأمثلة في البطولة والفداء، وستظل رمزا للتعبير عن العزة والكرامة والتضحية، بالإضافة إلى أنها دليل على بسالة قواتنا المسلحة التي سطَّرت في هذا اليوم ملحمة تاريخية لتحرير الأرض واستعادة الكرامة.

قبائل سيناء وذكري العاشر من رمضان

قدم اتحاد قبائل سيناء، التهنئة لرجال القوات المسلحة المصرية، بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.

وأكد الاتحاد فى بيان له : "ستظل ذكرى العاشر من رمضان إنجازًا وطنيًا وبطوليًا ورمزًا للفخر والإعتزاز لرجال القوات المسلحة المصرية البواسل والتي خاض فيها الجيش المصرى، أكبر ملحمة انتصارات حربية وكتبوا أنصع الصفحات في التاريخ".

انتصار حرب أكتوبر

الانتصار في حرب اكتوبر يمثل فخرا واعتزازا للمصريين جميعا، كما أنها فرصة عظيمة لمعرفة الشعب المصري والشباب، بالتضحيات الكبيرة التي قدمها جنود مصر والتي حققها الجيش لكي يسجلوا انجازا تاريخيا عظيما.

الرئيس السيسي في ذكرى حرب أكتوبر

جدير بالذكر أن الرئيس السيسي أدي صلاة الجمعة أمس فى مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة بمناسبة ذكري العاشر من رمضان، وعقب انتهاء الصلاة مباشرة اللتقي الرئيس السيسي من كبار قادة القوات المسلحة، لتهنئتهم بهذه الذكري العظيمة.

تم نسخ الرابط