رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كانت عايزه ترقصلي».. تامر أمين يكشف تفاصيل أزمته مع الراقصة الأرجنتينية

تامر أمين
تامر أمين

سأل شيخ العرافين سؤال صادم للإعلامي تامر أمين على الهواء، وقام بسؤاله عن الراقصة الأرجنتينية وزعم أنه كان على علاقة بها، وكان هذا خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة" على قناة «المحور»وقناة «النهار».

تامر أمين

وقالت الإعلامية بسمة وهبة: «ده هيبقى يوم مهبب لما ترجع لمراتك النهاردة»، ورد عليها الإعلامي تامر أمين قائلًا: «الراقصة الأرجنتينية دي قصة حلوة أوي، بس أنت مين اللي قالك على موضوع الرقاصة ده؟ دي قصة في منتهى اللطافة».

الإعلامية بسمة وهبة والإعلامي تامر أمين
الإعلامية بسمة وهبة والإعلامي تامر أمين

برنامج العرافة

وقام تامر أمين بسرد القصة قائلًا: " هذه القصة ترجع لـ عام 2012 أو 2013، عندما كنت مقدم برامج في قناة روتانا مصرية، وقمت بأطلاق حملة ضد الراقصات وضد غزو الراقصات للمجتمع، بقوا يعملوا فيديو كليبات وانتشروا على السوشيال ميديا، حصل إن في كليبات فاضحة والحملة سمعت، بقوا الراقصات يقلقوا مني " .

وأضاف: «وفي مرة اتصل بي متعهد راقصات، وكان يستقدمهم من الخارج مثل الدول الأوروبية حتى يعملوا في مصر، وقال لي إن راقصة أرجنتينية تعاقد معها وعندما وصلت إلى مصر، قام أصدقائها بتحذيرها مني لأني أقف ضد الراقصات، وقال لي إن الراقصة مصرة على أن أشاهدها وهي ترقص حتى أقتنع بأنها تقدم رقص راقٍ وليس عري، ضحكت ضحك محصلش، ومراتي كانت قاعدة جنبي، ورفضت وقلت له تعمل اللي هي عاوزاه، ويوم ما تغلط هنتقدها».

برنامج العرافة تقدمه الإعلامية بسمة وهبة،وهو يعتبر امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، ودائمًا تعتمد في برامجها على كشف خبايا وتفاصيل النجوم وإظهار الوجه الآخر لهم، ويؤدي هذا لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، بسبب المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

اقرأ أيضًا :

لوسي لـ العرافة: توفيق عبدالحميد ضربني في التصوير وعملت 40 غرزة

شيخ العرافة يفضح حسن شاكوش: متجوز وعنده فيلا في التجمع

رانيا يوسف: أنا مبعملش فضايح هما اللي عايزين يتشهروا على قفايا

تم نسخ الرابط