رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد "الخيول والحمير".. تامر أمين: لماذا لا يأكل المصريين الحشرات؟

تامر أمين
تامر أمين

علق الإعلامي تامر أمين، على إثارته الجدل بشأن مشروعية تناول لحوم الخيول والحمير، موضحًا :"الهجوم على تصريحاتي، عبارة عن فيلم عربي، وشاهدتها بابتسامة ومزاح، فقصة الحمير والخيول، كاشفة لما يحدث في حياتنا، فنحن في زمن السوشيال ميديا بامتياز، فهي التي تحرك وتوجه وتخبر والبعض يعتبرها صاحبة الحقيقية المطلقة، والقناة حذفت الفيديو من على السوشيال ميديا".

أكل لحم الخيول والحمير

وأضاف تامر أمين خلال حواره، مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناتي "النهار والمحور"، :"سألت أستاذ تغذية علاجية عن لحم الخيول والحمير، فقال علمياًا مفيش مشكلة ".

تامر أمين: لماذا لا يأكل المصريين الحشرات؟

وأشار إلى أنه تم حذف الفيديو من على منصات القناة، بسبب "غول السوشيال ميديا.. أنا مغلطتش"، مازحًا :"بعد رمضان هتكلم، عن لماذا لا يأكل المصريين الحشرات".

ضبط جزار باكستاني يبيع لحوم حصان وفي وقت سابق، أثار تعليق الإعلامي تامر أمين، على واقعة ضبط جزار باكستاني يبيع لحوم حصان للمواطنين في محافظة الدقهلية، وطرحه تساؤلًا حول مشروعية تناول لحوم الخيول والحمير؛ جدلًا واسعًا بين مستخدمي مواقع السوشيال ميديا. وقال أمين: "في حدود معلوماته بيتهيألي لا يوجد مانع ديني من تناول لحوم الحمير والأحصنة، هو إحنا ليه مبنكلش لحم الحمير والأحصنة، لماذا لا يأكل المصريون لحوم الخيول أو الحمير؟! خاصة أنها تباع وتؤكل في دول كثيرة في العالم. ولفت مقدم، إلى أن لحم الخيل صحي جدًا وآمن، مشيرًا إلى أن "لحم الخيل في دول متقدمة من العالم من الأطباق غالية الثمن، ويعد في باريس من أغلى الوجبات".

تم نسخ الرابط