رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الفرعون يعود من جديد.. محمد صلاح يُنافس على جائزة هدف الشهر بالدوري الإنجليزي

الاعب المصري محمد صلاح
الاعب المصري محمد صلاح

عاد الاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربولالإنجليزي للمنافسة مرة آخرى على لقبالهدف الأفضل للريدز خلال شهر مارس، في البريميرليج.

محمد صلاحMohamed salah

ونشرالحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي رسالة له عبر «تويتر»قائلاً : «الأهداف المرشحة لجائزة هدف الريدز خلال شهر مارس»، وظهر داخل مقطع الفيديو الهدف محمد صلاحفي شباك مانشستر يونايتد، والذي جاء من خلال تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

واحتفى نادي ليفربول الإنجليزي بنجمه المصري محمد صلاح بعد تسجيله أكثر من 50 هدف للمنتخب الوطني، كتب عبر حسابه بفيسبوك:مُبارك يا مو إنجاز لا ُيصدق.

محمد صلاح
محمد صلاح
ليفربول يحتفي بتكريم صلاح بعد تخطي 50 هدف مع المنتخب الوطني

واحتفل النجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، بتكريمه من الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الوطني، عقب وصوله إلى الهدف رقم 50 في مسيرته الدولية.

محمد صلاح
محمد صلاح

ونشر صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورته مع لاعبي المنتخب الوطني أثناء تكريمه بـ وصوله لـ 50 هدفًا في مسيرته الدولية مع الفراعنة، دون التعليق عليها.

لاعبو الفراعنة وفيتوريا يحتفلون بـ محمد صلاح

وحرص لاعبو منتخب مصر والجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على تجهيز مفاجأة لمحمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني، بتجهيز قميص يحمل رقم 50 بعد تسجيله الهدف الـ 50 له مع منتخب مصر، و 129 هدف الذي أحرزهم مع ليفربول وأصبح الهداف التاريخي للنادي الإنجليزي.

ووجه اللاعب محمد صلاح الشكر لجهاز المنتخب واللاعبين على هذه اللفتة الطيبة.

اقرأ أيضاً

بعد أرقامه القياسية مع منتخب مصر وليفربول.. لاعبو الفراعنة وفيتوريا يحتفلون بـ محمد صلاحمبروك ياملك.. كهربا يهنئ محمد صلاح بوصوله لـ50 هدفا مع المنتخب «صورة»
تم نسخ الرابط