رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد شردي يهاجم إعلان «مصر الخير»: أنتوا كده بتشككوا في مصداقية الدولة ودي سقطة كبيرة

إعلان مصر الخير
إعلان مصر الخير

تصدرت مؤسسة مصر الخير مؤشرات البحث علي «جوجل»، بعد ما طرحت حملتها الإعلانية الخاصة بشهر رمضان 2023 والتي ظهر بها عدد من النجوم وهم ليلى علوي، أحمد حسن، إنجي المقدم، نور النبوي، ما تسبب في هجومالإعلامي محمد شردي الإعلان.

إعلان مصر الخير

وجهالإعلامي محمد شردي عدة انتقادات لإعلان مصر الخير ،المتعلق بفك كرب الغارمين والغارمات، بعد طرحهضمن إعلانات شهر رمضان 2023 ، وظهر في إعلان مصر الخير عدد من النجوم أبرزهم : ليلي علوي وأحمد حسن ونور النبوي وإنجي المقدم.

قال الإعلامي محمد شردي في منشور عبر صفحته الرسمية علي الفيس بوك ، مصر الخير بالتاكيد بتعمل خير كتير في مصر بس انا عندي استفسارات بعد إعلانهم بتاع رمضان أولا : هو انتم مشفتوش قرار الرئيس قبل رمضان بالإفراج عن الغارمين والغارمات من السجون ؟".

محمد شردي

وتابع محمد شردي عن إعلان مصر الخير «ثانيا : هو انتم مشفتوش تصريحات وزارة الداخلية انهم نفذوا أوامر الرئيس قبل رمضان ؟؟؟ثالثا : هل انتم عارفين حاجة احنا منعرفهاش ؟؟؟ هل عاوزين تقولوا للمصريين مثلا إن توجيهات الرئيس لم تنفذ رغم تاكيدات وزارة الداخلية ومصلحة السجون ؟؟؟رابعا : هي الفلوس اللي جمعتوها او ناويين تجمعوها من الناس من زكاة المال علشان الغارمين كام بالظبط ؟؟ وحتعملوا بيها ايه ؟؟؟خامسا : هل انتم مثلا بتشجعوا ناس تروح تشتري وتتسجن على اعتبار ان المجتمع حيفضل يدفع علشانهم ؟».

وختم محمد شردي منشورهعن إعلان مصر الخير قائلا: رسالة مصر الخير في إعلان ليلى علوي غلط جدا … انتم كده بتشككوا في مصداقية دولة وحكومة … سقطة كبيرة.

وفي وقت سابق أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قراراً بالعفو والإفراج عن كافة الغارمين والغارمات بمراكز الإصلاح المصرية، وتنفيذ القرار لقضاء المفرج عنهم شهر رمضان مع أسرهم.

اقرأ ايضا

عفو رئاسي ومساعدة مالية.. هدايا الرئيس السيسي لأبناء مصر من الغارمات والغارمين في شهر رمضان| أنفوجراف

اعلان سمنة وتتر مسلسلين.. محمد منير يكتسح اعمال رمضان ٢٠٢٣

تم نسخ الرابط