رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب التوقيت الصيفي في لبنان.. تعرف على تحديث «أبل» الجديد

أبل
أبل

حدث خلل في هواتف أبل لدي العديد من المستخدمين اللبنانيي، وهذا بسبب قرار العمل بـ التوقيت الصيفي ، لذلك قررت الحكومة اللبنانية بتأجيل قرار العمل بالتوقيت الصيفي.

التوقيت الصيفي

وعرف الخلل بسبب التوقيت الصيفي ، حين أبلغ عدد كبير من المستخدمين لهواتف أبل، وأيضًا من قاموا بتثبيت التحديث، وقالوا: أنه حدث خلل في التطبيقات، أدي إلي عدم قدرتهم على استخدام الهاتف أو تطبيقاته.

وبعد تأجيل الحكومة اللبنانية قرار العمل بالتوقيت الصيفي ، يجب على مستخدمين هواتف أبل عدم الموافقة على إشعار تحديث التوقيت الذي يصلهم من "أبل"، حتي تعود الشركة عن هذا التحديث.

تحديث أبل

أكد المهندس سلوم الدحداح مهندس الكمبيوتر والاتصالات، أنه يجب على مستخدمين هواتف "أبل" في لبنان عدم الموافقة على التحديث المرسل من"أبل"، وعدم الضغط على كلمة "restart" .

وقال : إنه صدر قرار بتأجيل العمل بالتوقيت الصيفي من جهة رسمية، وبدأت الشركات التكنولوجيا العمل على تغيير قواعد بياناتها المتعلقة بالتوقيت الجديد، ولكن تراجع رئيس الحكومة أمس عن هذا القرار، وقرر العمل بنظام التوقيت الصيفي ابتداء من ليل الغد، ولكن قبل إصدار قرار التراجع كانت الشركات التكنولوجيا أصدرت قواعد بياناتها بناء على القرار الأول، وبسبب هذا قامتشركة "آبل" بإرسال تحديثاً لبيانات التوقيت على الهواتف .

وأضاف : أنه يجب على مستخدمي أجهزة أبل عدم الموافقة على هذا التحديث، وإلا بقي هاتفهم على التوقيت الشتوي ولن يدخل في نظام التوقيت الصيفي DST، وبعد القرار الرسمي للعمل بالتوقيت الصيفي من الغد، سوف تقوم الشركات بتغيير قواعد بياناتها التي تتعلق بالتوقيت بناءًا على القرار الرسمي الجديد .

اقرأ أيضًا:

«حتى آبل تعاني».. تخفيض راتب الرئيس التنفيذي بنسبة 40% ليتقاضى 120 مليونا و450 ألف جنيه شهريا

تم نسخ الرابط