رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عماد عبد العزيز: الزمالك منقسم و11 لاعبا تلقوا عروضا ولم يتبرع أحد بمليم

عماد عبد العزيز
عماد عبد العزيز

أكد المستشار عماد عبدالعزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك،أن جميع اللاعبين الذين تمت إعارتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، رحلوا بناءً على خطاب مكتوب من البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق للأبيض، وقام بالتوقيع بالموافقة عليها، ومن ثم وافقت الإدارة على إعارتهم.

تابع: "أوجه الشكر لباتشيكو ومساعديه، وأوجه الشكر لأشرف قاسم وعبدالحليم علي ومدحت عبدالهادي على المجهود الذي قاموا به مع اللاعبين ومع الفريق الفترة السابقة، ولهم مني بشكل شخصي ومن اللجنة كل التقدير والاحترام أشخاص ذو قيمه واحترام ومسؤولية".

وواصل: "اطالب أبناء النادي بمساندة الزمالك، اللجنة أنهت أزمة العضويات التي كان عليها مشاكل في الفترة الماضية، عن طريق الشئون القانونية، ونبحث في الوقت الحالي أزمة عضوية هاني العتال وكل فرد سيحصل علي حقه".

اقرأ أيضا: المسألة مش فلوس.. كارتيرون يكشف أسباب عودته لتدريب الزمالك

عماد عبد العزيز: خلافات اللجنة على رحيل باتشيكو "من وحي الخيال" وعلاقتنا وطيدة مع وزير الرياضة وتابع عبد العزيز: "نادي الزمالك أزمته أنهع لى المشاع، أتمنى أن يتم التعامل في سرية والعمل في سرية، في المقابل الأندية الأخرى تتعامل بسرية، وأنا لم أطلب الإشراف على كرة القدم، ولو كان الأمر كذلك كنت منحت لنفسي هذا المنصب باعتباري رئيسًا للجنة".

وواصل: "أنا لم أطلب هذا الأمر لأن أمامي مسئوليات، وما أثير عن وجود خلافات بين أعضاء لجنة إدارة الزمالك بسبب رحيل باتشيكو، هذا الأمر من وحي الخيال وإشاعة مُغرضة ولم يحدث خلاف في المقصورة كل هذا من وحي الخيال".

استكمل: "هناك من يحاول أن يهدم كيان نادي الزمالك واطالبهم برفع ايديهم عن الكيان، وأطالب المحبين للزمالك الاستمرار في دعم الزمالك، يحيا الزمالك وجمهوره العظيم الذي تحمل الكثير".

أردف: "علاقتنا مع وزير الشباب والرياضة علاقة وطيدة ويساند النادي دائمًا، ولكنه لم يتدخل من قريب أو بعيد في أي قرارات تتخذه اللجنة في عملها".

أشار: "لجأت لوزير الرياضة بسبب الحجز على حساب فرعي في بنك مصر وتدخل الوزير وساعد النادي في التواصل مع وزيرة التضامن الاجتماعي وتم توقيع بروتوكول مع التأمينات وتم رفع الحجز".

أكمل: "وزير الشباب والرياضة لم يتدخل في قرار إقالة باتشيكو وأبدي اندهاشي من اقحامه في هذا الأمر".‎

هشام إبراهيم: ليس ليٌ انتماءات غير الزمالك ولا يوجد خلافات بين أعضاء اللجنة فيما أكد هشام إبراهيم، عضو اللجنة التي تُدير نادي الزمالك، أنه لا يوجد اختلافات بين أعضاء اللجنة، واللجنة كلها على قلب رجل واحد.

تابع: "ليس ليٌ أي انتماء داخل أي نادي أخر، وأنا عضو في نادي الزمالك منذ ٢٤ عام، ولو كان ليٌ انتماء أخر سأذهب لعمل عضوية في النادي الأخر".

أبرز تصريحات عماد عبد العزيز:

كنا نصر على عقد مؤتمرًا نعمل المؤتمر لكي نوضح الأمور، تم تكليفنا من وزارة الشباب والرياضة بناءً علي قرار بتشكيل لجنة قضائية بتولي إدارة النادي، وطبقًا للتكليف الوارد، مارسنا عملنا دون أحاديث ورد على الاخبار والسوشيال ميديا، إذا انشغلنا بالرد فلن نواصل العمل.

تم التأكيد أكثر من مرة أن اللجنة قادمة لمهمة محددة وليس لها خصومة مع أحد، والكثير من الناس لا تعلم الوضع المالي والإداري للنادي، نقدر ونحترم الأخر، فلابد أن يحترمنا الجميع، من يتحدث من الخارج لا يرى الأزمات المالية والإدارية.

استلمنا كلجنه في 27-12-2020، إلي الان ، فهل تتخيل أن في خلال هذة المدة نصلح موروثات قديمة داخل الزمالك من المجالس السابقة في هذة الفترة القليله وهي 75 يوم.

كنت اتمني أن يكون معنا مندوب من الجماهير في فترة انتقالات يناير، نادي الزمالك هو النادي الوحيد الذي تتهافت عليه العروض، ووصلنا 11 عرض للاعبين وهذا يهدد استقرار فريق الكرة بالناد.

نادي الزمالك منقسم جبهات، واللجنة تولت إدارة النادي وهو في أزمات ومنذ اول يوم للجنة برئاسة الراحل أحمد البكري كانت قيمة مستحقات فريق الكرة 152 مليون جنية ، ولم يتبرع احد للنادي بمليم، وهناك شخص تبرع للنادي بخمسة ملايين ورفضنا، ووجهنا له الشكر.

لم أتوجه بالإساءة لأحد من قبلوليس لي شغف لأي مناصب، انا لست رئيسًا للزمالك ولكني رئيسا للجنة التي تتولي إدارة النادي مؤقتًا، رئاسة النادي شرق ولكن لا أفكر في الانتخابات، الانتخابات تحتاج أساليب انا لا أعرفها ولم اتعلمها، الانتخابات تشهد صراعات ومشاحنات وانا بعيد تماما عن هذة الامور. أين نادي الزمالك خارجيًا، أين الاكاديميات في الخارج، منذ عام 2004 لم يتم اي اضافة اي شئ لنادي الزمالك، تم سحب ارض أكتوبر اكثر من مرة في اوقات سابقة.

اللجنة في أول 15 يوم نجحت في توقيع بروتوكول توازن مع شركة الإنتاج الحربي للمشروعات الهندسية لتنفيذ فرغ النادي والأستاد بالسادس من اكتوبر،وتم توقيع البروتوكول في حضور وزير الانتاج الحربي حيث انه تم توقيع البروتوكول في 7 فبراير الماضي، و مشروع انشاء فرع أكتوبر والأستاد سيستغرق ثلاث سنوات هل سنكون مستمرين؟ لا.. هذا الامر لخدمة الزمالك، وتمويل فرع أكتوبر والاستاد في حدود 2 مليار جنية.

الزمالك لم يدفع أي مليم في تأسيس الاستاد والفرع الجديد وهناك اتفاق يتم ابرامه حاليا سيحصل الزمالك بمقتضاه علي أموال بخلاف عدم تحمله تكاليف بناء الاستاد، وسيتم توقيع بروتوكول البدء في تنفيذ فرع أكتوبر والاستاد قريبا وسيجني الزمالك ثمار هذا البروتوكول المحترم.

وقعنا اتفاقية مع البنك الاهلي بشأن تسديد الاشتراكات الخاصة بالعضويات عن طريق الهاتف المحمول، ونعد دراسة ستعرض علي الجهة الإدارية لتكوين وإنشاء شركة كرة القدم لنصل الي العالمية، فور انشاء هذة الشركة والموافقة عليها المبلغ المتوقع دخوله والعائد للزمالك 600 مليون جنية، كما تم طرح مزايدة حقوق الزمالك الديجيتال.

أوجه تحية خاصة لفرق كرة اليد والسلة والطائرة، اليد لهم مستحقات تصل إلى 15 مليون جنيه قبل أن نتولى المهم، تم صرف 2 مليون ونصف المليون، ولم يتحدث أحد منهم، فريق السلة لهم مستحقات بقيمة 12 مليونًا، وتم سداد 3 ملايين، ونفس الأمر تقريبًا للطائرة لهم 10 ملايين، حصلوا على 3 فقط، ونسعى لصرف مستحقات الألعاب الأخرى خلال الفترة المقبلة.

اللجنة فكرت أكثر من مرة في تقديم استقالتها واعضاء اللجنة لايتمسكون بمناصبهم، هم يعملون في اجواء غير صحية، ولكن احترامًا وتقديرًا للمسؤولين نواصل عملنا.

تم نسخ الرابط