رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيد عبد الحفيظ وقيادات النادي الأهلي في جـ ـنازة زوج والدة حسين الشحات

شيعت جنازةزوج والدة حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مسجد السيدة نفسية.

وحرص العامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلى وخالد مرتجى أمين الصندوق، ومحمد الجارحي عضو مجلس الإدارة بالنادي، وسيد عبد الحفيظعلى حضور تشييع جثمان زوج والدة حسين الشحات لاعب الفريق من مسجد السيدة نفسية.

وأعلن محمد الشحات وفاة زوج والدته مساء الاثنين، وكتب شقيق حسين الشحات: "إنا لله وإنا إليه راجعون ولا نقول إلا ما يرضى الله.. توفى أبويا الغالى". وفي تصريحات سابقة للموقع الرسمي للنادي الأهلي، تحدث عن حسين الشحات عن زوج والدته قائلا: «طفولتي لم تكن اعتيادية، توفي والدي وعمري 8 أشهر، فأصبحت أمي هي الوالد والوالدة وكل شيء في حياتي، وأحمد الله كثيراً أنني أجدها في كل الظروف إلى جانبي».

وتابع: «بعدما تزوجوالدتي كان زوجها بمثابة الوالد، الذي ساهم في تربيتي إلى جانبها، كما أنني حتي اللحظة أناديه بوالدي، لأنه فعلياً لم يقصر معي بل كان صاحب الفضل بعد الله تعالي في ممارستي واحترافي لكرة القدم».

وأضاف: «منذ كنت في الرابعة من عمري وأنا أمارس لعبة كرة القدم، وأول نادٍ التحقت به في مشواري الكروي هو مدينة نصر، إذ تدرجت في مراحله السنية، وعندما بلغت سن 12، لعبت في دوري الأشبال، وفي 19 من عمري انتقلت إلى نادي الشرقية للدخان، المنتمي لدوري الدرجة الثانية، ولعبت له لمدة موسمين».

تم نسخ الرابط