رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص|النائبة مرثا محروس عن بدء جلسات الحوار الوطني: تأهيل لخروج أي استحقاقات انتخابية

النائبة مرثا محروس
النائبة مرثا محروس

أشادت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، تحديد مجلس أمناء الحوار الوطني موعدانطلاق جلسات الحوار الوطني، موضحة أن هناك كثيراً من المقترحات المهمةومنها قانون المحليات الذي سيخرج للنور قريباً.

جلسات الحوار الوطني

وقالت نائبة التنسيقية لـ “ بصراحة “ أن هذا القرار سيعمل علي توفير عوامل مناخية إيجابية تليق باستكمال جلسات الحوار الوطني ، والاستماع إلي الجميع بشكل ديمقراطي يخدم مصلحة الوطن وقضاياه.

وأضافت النائبة أن مقترح الإشراف القضائي الكامل علي الانتخابات ووجود قاضي لكل صندوق أمر مهم للغاية ، منوهة: أننا مقبلين علي انتخابات كثيرة الفترة القادمةخاصةًالانتخابات الرئاسية عام 2024.

وتابعت عضو مجلس النواب“ أن هناك مقترحات كثيرة منها مشروع قانون المحليات باعتباره من أوائل المقترحات التي تبناه الحوار الوطني، مضيفة : أن ذلك سيوفر بيئة ايجابية لكافة المحاور التي يتبناها المحور السياسي، مؤكدة أنه بمثابة تأهيل لخروج أي استحقاقات انتخابية في المستقبل.

وأضافت أنالقرارات التي خرجها بها مجلس الامناء تؤكدمواصلته لاستكمال جهودالرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحا: انه يوجداقتراحات جاذبة ومهمة جداً تمتومازالت النقاشات مستمرة، وذلكيدل علي جدية الخطوات والعمل عليها تنفيذها لاخراج الحوار بالشكل الذي يتمناه الجميع.

تم نسخ الرابط