رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صرح طبي كبير.. الإعلامي محمد شردي يثني على جودة الخدمات بمستشفى الناس للأطفال

محمد شردي من مستشفى الناس
محمد شردي من مستشفى الناس

أثنى الإعلامي محمد مصطفى شردي على جودة الخدمة الطبية التي يقدمها مستشفى الناس للأطفال مجانًا للمرضى، وفق أفضل المعايير العالمية، مؤكدًا أن المستشفى يتمتع بمستوى طبي وإداري عالي يضاهي المستشفيات العالمية، واصفًا المستشفى بالصرح الطبي الكبير.

تفاصيل زيارة شردي إلى مستشفى الناس

جاء ذلك خلال زيارة الإعلامي محمد مصطفى شردي إلى مستشفى الناس الخيري للأطفال، حيث تفقد جميع أقسام المستشفى بما في ذلك غرف العناية المركزة، واطلع على الأجهزة والمرافق الحديثة التي يستخدمها الصرح الطبي اهتمامه، مشيرًا إلى أهمية دعم المرضى بكافة الطرق للوصول إلى نتائج صحية أفضل ورعايتهم.

واستمع الإعلامي محمد مصطفى شردي إلى شرح حاتم الملا نائب الرئيس التنفيذي للمستشفى حول نشأة المستشفى ومراحل تطورها، وتطرق إلى أهم الأجهزة والمعدات الحديثة والمرافق التي يعتمد عليها المستشفى، لافتا إلى أن المستشفى يستخدم الذكاء الاصطناعي وغيرها من التقنيات لتقديم أفضل خدمة صحية للمرضى.

كما حرص الإعلامي محمد مصطفى شردي على لقاء الفريق الطبي بمستشفى الناس للأطفال، وتبادل الحديث معهم حول طبيعة العمل في المستشفى والأجهزة الطبية المستخدمة.

يشار إلى أن مستشفى الناس الخيري للأطفال يضم العديد من الأقسام لخدمة ورعاية المرضى سواء من الأطفال أو البالغين، ومن أهمها:

وحـدة القسطرة القلبية

يحتوي هذا القسم على غرفة قسطرة مجهزة بأحدث الأجهزة وهي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، ويمكن من خلاله علاج مشكلات صحية بالقسطرة مثل الثقوب في القلب وتضيق الصمامات.

عمليات القلب والصدر

يضم مستشفى الناس للأطفال 10 غرف عمليات مجهزة بأحدث الأجهزة لإجراء جراحات القلب المفتوح وعلاج عيوب القلب الخلقية المعقدة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المستشفى تدخلات علاجية لإصلاح وتغيير صمامات القلب وغيرها.

وحدة العناية القلبية

تم تصميم وحدة رعاية القلب في مستشفى الناس للأطفال، لتقديم رعاية متخصصة لمن يعانون من متلازمة الشريان التاجي الحادة وغيرها من أمراض القلب.

العيادات الخارجية

يتمتع مستشفى الناس للأطفال بـ 48 عيادة خارجية، وبه أحدث المعدات الطبية، ويقدم خدمات طبية مثل الموجات الصوتية على القلب والهولتر والأشعة المقطعية والرنين المغناطيسي، وغيرها من التقنيات العلاجية.

وحدة الرعاية المركزة الجراحية

يضم المستشفى 140 وحدة عناية مركزة، ولديه كادر طبي على أعلى مستوى وتحت إشراف أطباء متخصصين وذوي خبرة عالية، كما أن وحدات العناية المركزة تتضمن أحدث أجهزة الرعاية والتنفس الصناعي والأكسجين المركزي.

القـسم الداخـلي

يقدم مستشفى الناس للأطفال رعاية طبية عالية الجودة للأطفال وحوالي 600 سريرًا ومجهزة بأحدث التقنيات والمعدات الطبية لدعم المرضى ومساندتهم حتى الشفاء.

قسم الأشعة

مستشفى الناس للأطفال يحتوي على قسم للأشعة مجهز بأحدث أجهزة التصوير المقطعي والتصوير بالرنين المغناطيسي لتشخيص مشاكل القلب.

معامل التحاليل وبنك الدم

يفخر مستشفى الناس للأطفال بتقديم خدمات تحاليل وبنك دم، والتي يتم توفيرها من قبل نخبة من أفضل الأطباء والاستشاريين في جميع التخصصات الطبية.

ويستهدف مستشفى الناس للأطفال إلى القضاء على كشوف الانتظار في أقرب وقت لعلاج أمراض القلب عند الأطفال، وهذا إيمانا منه بدوره التنموي والخيري وانطلاقًا من مسؤوليته الاجتماعية والأخلاقية لتقديم أجدر مساندة صحية بلا مقابل للمرضى.

تم نسخ الرابط