رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شعبة الدواجن: انخفاض الفراخ ووصولها إلى 60 جنيهًا مؤشر سلبي

قال عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية، إن أسعار الدواجن انخفضت صباح اليوم لتصل إلى 60 جنيهًا بالمزرعة وتصل للمستهلك إلى 65: 67 جنيهًا، مضيفًا أن سبب انخفاض أسعار الدواجن يرجع إلى انخفاض الطلب على الدواجن رغم حلول شهر رمضان.

انخفاض أسعار الدواجن اليوم

وأشار السيد، في تصريحاته لـ بصراحة، إلى أن انخفاض أسعار الدواجن يعد مؤشر سلبي عكس ما يتوقعها البعض لأن سبب الانخفاض هو تجنب التاجر للخسارة ليس بسبب تراجع الأعلاف، متابعًا " التجار بتبيع بالخسارة والأسعار لو نزلت أكتر من كده ده مش هيكون مؤشر ايجابي لأنهم مش هيدخلو في دورات جديدة بعد الخسارة اللي بتحصل".

أسعار الدواجن اليوم

وأوضح رئيس شعبة الدواجن أن أسعار الأعلاف تنخفض بشكل طفيف ولكن لم تصل إلي السعر العادل، مضيفًا أن رغم انخفاض أسعار الدواجن و حلول شهر رمضان إلى أن حالة السوق لا زالت في ركود والبيع والشراء متوقف " مفيش حد بيشتري لأن الناس همها دلوقتي لبس العيد و الكحك والبسكويت والموالح عشان العيد لكن محدش بيشتري فراخ".

أسعار الدواجن اليوم الاثنين 27 مارس

شهدت أسعار الدواجن اليوم الإثنين 27 مارس 2023، انخفاضًا، حيث هبطسعر الفراخ البيضاء اليوم في المزارع بقيمة 10 جنيهات في الكيلو بالمقارنة بأسعار امس الأول السبت لتباع حاليًا بـ 65 جنيهًا.

وتراوحتأسعار الدواجنالبلدى بين 115 و120 جنيها، وبلغت الدواجن الساسو 115 جنيهات للمستهلك.

تم نسخ الرابط