رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في ذكرى رفع العلم على طابا.. وزير الأوقاف: نعتز بكل ذرة من تراب وطننا (صور)

مشاركون في احتفالية رفع العلم
مشاركون في احتفالية رفع العلم

توافد المئات من أهالي سيناء والوفود القادمة من عدد من محافظات الجمهورية، صباح اليوم الخميس، للمشاركة في فعاليات رفع علم مصر على أرض طابا، في الذكرى الـ32 لاسترداد الأرض الطاهرة.

اقرأ أيضا:موسيقى عسكرية وشخصيات عامة.. أول صور لاستعدادات رفع علم مصر على أرض طابا

وخلال الاحتفالية بذكرى رفع العلم، صعد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف،والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بصحبة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إلى أقصى نقطة على حدودنا الشمالية بمدينة طابا، ليوجه تحية احترام وتقدير إلى حماة الوطن وعلى رأسهم الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة والشرطة.

وقال وزير الأوقاف: «واجبنا أن نواصل عطاء الآباء والأجداد عبر تاريخ عريق وعظيم من العطاء، وأن نحافظ على هذا الوطن ونضيف إلى بنائه الشامخ عطاءنا وجهدنا لنبني مصرنا الحديثة والجمهورية الجديدة التي أعلن عنها الرئيس السيسي».

اقرأ أيضا:مشروعات ومدينة جديدة.. قرار جمهوري بتخصيص أراضي في 3 محافظات

وأكد وزير الأوقاف أن الاحتفال بذكرى رفع العلم على طابا، يوم من أيام العزة والفخار للشعب المصري الذي يعتز بالتاريخ المشرف لقواته المسلحة الباسلة وتضحياتها في سبيل هذا الوطن، وبقدرة الدولة المصرية على الحفاظ على كل ذرة رمل من أرضها حربا وسلما.

وأكد أن المؤمن الحقيقي يعتز بكل ذرة من تراب وطنه، إذ لا ينكر حق الوطن إلا خائن أو عميل أو عديم الأصل، على نحو ما صرح به بعض قيادات الجماعة الإرهابية من تصريحات مسيئة للوطن يعف اللسان عن ذكرها ، لأنهم لا يؤمنون بوطن ولا بدولة وطنية .

وأشاد وزير الأوقاف بما تشهده سيناء بصفة خاصة والدولة المصرية بصفة عامة في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.​

تم نسخ الرابط