رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

القبض على 7 أشخاص بتهمة سرقة الدواجن بالدقهلية «بيسرقوا الفراخ وييبعوها»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على مرتكبي واقعة سرقة كمية الدواجن من أحد المزارع والتعدي على أحد العاملين بها وإحداث إصابات له داخل المزرعة بالدقهلية.

القبض على مرتكبي سرقة مزرعة دواجن بالدقهلية

والبداية عنما تلقي مركز شرطة دكرنسبمديرية أمن الدقهليةبلاغا من عاملة بمزرعة دواجن كائنة بدائرة المركز بإكتشافها وجود مهندس زراعى "يعمل بالمزرعة" فاقد الوعى وموثوق اليدين والقدمين بحبل وبه عدة إصابات وقد تم نقله للمستشفى لتلقى العلاج".

ضبط 7 أشخاص بتهمة سرقة مزرعة دواجن

وتوصلت جهود فريق البحث المُشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالدقهلية إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 7 أشخاص "أحدهما عامل بالمزرعة" مقيمون بنطاق محافظتى "الدقهلية، قنا" لأحدهم معلومات جنائية.

و عقب تقنين الإجراءات تم ضبط 6 من المتهمين وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وقرروا بإتفاقهم على سرقة دواجن من المزرعة محل البلاغ.

التعدي على عامل داخل مزرعة دواجن

وبتاريخ الواقعة عقب حضورهم للمزرعة قام "العامل بالمزرعة" بمغافلة المجنى عليه والتعدى عليه بالضرب بقطعة خشبية على رأسه وتوثيقه بحبل وسرقة (هاتفى محمول، مبلغ مالى "خاصته"- جهاز تسجيل الكاميرات) وعقب ذلك قاموا بالإستيلاء على كمية من الدواجن وتحميلها على سيارتين "ربع نقل" وقاموا ببيعهم مقابل مبلغ مالى.

سرقة مزرعة دواجن

وأرشد المتهمون عن (المسروقات- حصيلة بيع الدواجن- السيارتين المستخدمتين فـى الواقعة) وأضافوا بتخلصهم من الأداة المستخدمة وجهاز تسجيل الكاميرات بأحد المجارى المائية بدائرة المركز وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تم نسخ الرابط