رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مجهولون يمزقون لافتات تهنئة النائب جون طلعت لأهالي شبرا بشهر رمضان المبارك

النائب جون طلعت
النائب جون طلعت

تداول بعض من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورا ممزقة للنائب جون طلعت، عضو مجلس النواب والتي كان يهنئ من خلالها عامة المسلمين بمناسبة شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك لعام داخل منطقة شبرا.

وانتشر أن هناك مجهولون كانوا يستقلون دراجة نارية من شارع كرم وقاموا بإتلاف اللافتة وهربوا مسرعين دون أن يتعرف أحد من الماريين على هويتهم الشخصية. وعلق أحد المتابعين على موقع التواصل الإجتماعي « فيس بوك» أنه كان متواجد أثناء هذه الواقعة قائلا:«ناس بمكنة ريس كانوا جايين من شارع كرم ورجعوا قطعوا لافتة النائب جوز طلعت بأداة حادة ولم يتعرف أحد على هويتهم حتى الآن».

معلومات عن النائب جون طلعت

ويُعتبر النائب جون طلعت أحد أعضاء مجلس النواب الذين خاضوا معركة شرسة فى دوائهم، حيث كان مرشحًا فرديًا مستقلًا فى دائرة روض الفرج وشبرا، واستطاع الإنتصار على منافسيه بعد معركة وصفها البعض بالطاحنة لأن أغلب منافسيه كانوا من رجال الأعمال وغيرهم.

وكان قد وُلد النائب جون طلعت فى 2 يوليو عام 1982، وحصل عل بكالوريوس هندسة قسم اتصالات عام 2004، فضلا عن أنه وعمل مهندسًا للاتصالات فى إحدى شركات المحمول، وتدرج فى المناصب حتى أصبح مديرًا لإحدى المشاريع بالشركة.

ذات علاقة

تم نسخ الرابط