رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وكيل الأزهر الشريف خلال الإفطار الجماعي: « أدام الله عز الأزهر الشريف»

الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف
الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف

حرص الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف على التواجد آثناء الإفطار الجماعي داخل حصن الجامع الأزهر الشريف، حيث ينظم جامع الأزهرالإفطار الجماعي للعام الثاني وذلك من خلال توزيع أكثر من 400 وجبة يومية وبإجمالي 120 ألف وجبة في شهر رمضان الكريم.

وصلى وكيل الازهر الشريف صلاة المغرب مع الطلاب الوافدين داخل جامع الازهر الشريف والذي تواجد به اللألف من المصليين وأبرزهم الوافدين الدراسين داخل الازهر الشريف، وشدد إمام المسجد على ضروة الترحاب الشديد بالطلاب الوافدين داخل المسجد قائلا:« يجب علينا أن نوضح كرم مصر والأزهر الشريف بالترحاب الشديد بهولاء الوافدين».

الضويني:« أدام الله عز الأزهر الشريف»

وفي هذا السياق، قال الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف إنه يتواجد أكثر من 4000 آلاف وجبة يوميًّا للطلاب الوافدين وقد تزيد عن ذلك في بعض أيام شهر رمضان الكريم، موضحا أن الأزهر الشريف دائما ما يرحب بطلابه في كل مكان في العالم.

وأضاف الضويني خلال تصريح خاص لموقع «بصراحة» أن هذا المشهد الذي يتجمع فيه الآلف من المسلمين للإفطار في الشهر الكريم هو دليل على التسامح والمحبة:« أدام الله عز الأزهر الشريف دائما، ومصر ترحب بالجميع دائما»،ولقى الضويني ترحيب شديد من الطلاب الوافدين، حيث حرص البعص منهم بإلتقاط الصور التذكارية معه بإعتباره من علماء الأمة الإسلامية.

وافد:« ربنا يخلي لينا الأزهر الشريف دائما»

من جانبه، قال محمد إبراهيمي أحد الطلاب الوافدين من دولة نيجيريا والذي يدرس داخل كلية الشريعة بجامعة الأزهر، إنه يحرص على الإفطار داخل حصن جامع الأزهر الشريف لأن اجوائه مختلفه ويشعر بها الإنسان بالسعادة البالغة:« مبسوط إني موجود داخل اخواتي المسلمين في المسجد، وربنا يخلي لينا الأزهر الشريف ويديم عزه

تم نسخ الرابط