رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«سخيف وعبيط».. نجيب ساويرس يعلق على برنامج رامز نيفر إند

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

علق رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، على برنامج رامز جلال الجديد "رامز نيفر إند"، وعبر عن عدم إعجابه ببرنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال، واصفًا البرنامج بأنه "سخيف".

تعليق نجيب ساويرس على برنامج رامز جلال

وكتبنجيب ساويرستغريدة على تويتر قال فيها: "برنامج سخيف وعبيط…".

وجاء ذلك ردًا على إحدى متابعاته، التي عبرت عن رعبها من مشهد قضم أحمد السقا لرأس الثعبان، حيث قالت المتابعة: “منظر أحمد السقا وهو بيقطم رأس الثعبان في برنامج رامز بجد مرعب وماكانش له أي لازمة، هي الناس توحشت كدا ليه؟ والله الثعبان صعب عليا جدا واستغربت ازاي واحد محسوب على الفن بالقسوة دي؟ الفنان مفروض يكون حساس مش متوحش دي مش شجاعة زي ماهو اكيد معتقد، دا توحش وقرف”.

برنامج رامز نيفر إند

يذكر أن الفنان رامز جلال يقدم برنامجة السنوي للمقالب، الذي يقدمه في شهر رمضان، بعنوان "رامز نيفر إند" ويعرض على شاشة mbc مصر في شهر رمضان الجاري، وكانت الصفحة الرسمية للمستشار تركي آل الشيخ نشرت البرومو الأول لبرنامج رامز نيفر إند.

وظهر في برومو البرنامج عدد من النجوم من بينهم: الفنان محمد فؤاد والإعلامي محمد الغيطي والفنانة شيماء سيف والثنائي الفني محمد فراج وبسنت شوقي والكابتن رضا عبد العال وأحمد حاتم وآخرون.

أحمد السقا يقضم الثعبان

وتسبب قَضِمَأحمد السقاللثعبان الحي دون خوف أو تردد، في إصابة الفنان رامز جلال بالصدمة والدهشة من الموقف.

وعلق رامز جلال على قضم أحمد السقا للثعبان قائلًا: "لا لا ده مجنون يا جدعان سقفة كبيرة يا جدعان للنجم احمد السقا، يا جدعان أحمد السقا كل التعبان، ده انا باكل الفراخ بالعافية ".

وقال الفنان رامز جلال: "كل الضيوف كنت شايل همهم لأن فيه ناس عارف أن رد فعلهم عنيف، وأنا مش بيج رامي أنا صحتي علي قدي".

وتابع رامز، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمهالإعلامي شريف عامربقناة "إم بي سي مصر" فقال: "أنا كل اللي بيبقى هاممني من أي رد فعل بيحصل في المقلب أني أحافظ على شي لأني لسه هكمل تصوير، فبدفس وشي في صدري علشان أكمل التصوير وعندي حلقات".

وتابع رامز جلال قائلًا: "أحمد السقا مش بني آدم عادي وبياكل سحالي في البيت، والناس هتشوف الحلقة بتاعته هتلاقيه مش بني آدم طبيعي وانا مفهمتش وانا بصور هو بيعمل ايه وازاي قطع الثعبان".

تم نسخ الرابط