رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الكبير اوي الجزء السابع الحلقه 2.. اعرف ملخص الأحداث

مسلسل الكبير اوي الجزء السابع
مسلسل الكبير اوي الجزء السابع

تصدر مسلسل الكبير أوي الجزء السابع محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصةً " جوجل"، حيث يعد من أبرز وأهم المسلسلات التي يتم عرضها في الموسم الرمضاني سنويًا، حيث أنه يُلاقياهتمامًا كبيرًا وينال إعجاب الجمهورالمصري وغير المصري، حيث أن يترأس قائمة الأعمال الكوميدية خلال الموسم الرمضاني والتي تحقق نسب مشاهدة عالية ومن المسلسلات التي تتصدر الترند في رمضان سنويًا، وخاصةً بعد أن حقق مسلسل الكبير أوي الجزء السابع نجاحًا هائلًا، حيث يتميز العمل الفني بروح الفكاهة وروح الضحك .

وتصدرت الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوي الجزء السابعة الترند على محرك البحث “ جوجل” فور عرضها على القنوات الفضائية والمنصة

الإلكترونية “ شاهد” .

وفيما يلي سيعرض لكم موقع “ بصراحة” ملخص أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

أحداث الحلقة الثانية

وكانت تدور الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، حيث ينصح جوني " الكبير أوي" والذي يجسده النجم أحمد مكي وزوجته مربوحة والتي تجسد شخصيتها الفنانة رحمة أحمد، بالذهاب إلى أخصائية علاقات زوجية لحل مشاكلهم الزوجية والتي أثرت على علاقاتهما ببعضهما البعض، وذلك بعد مرور عام على زواجهما .

وظهرت في إحدي مشاهد الحلقة 2 بالمسلسل كضيف شرف الفنانة اللبنانية نور والتي تجسد شخصية طبية جميلة تعمل كطبيبة نفسية، حيث تقوم باستقبال الكبير وزوجته مربوحة في عيادتها .

وقرر الكبير بإحدى مشاهد الحلقة الثانية، بالتخطيط للقيام بمفاجأة لزوجته مربوحة، وكانت تلك المفاجاة هي التخطيط للسفر لقضاء شهر العسل، ولكن باتت محاولته بالفشل بسبب غباء زوجته مربوحة، التي أفسدت الخطة، وكانت تتصاعد الأحداث على هذا النحو بشكل كوميدي .

وحصد إعلان الكبير أوي 7، على اهتمام كبير من قبل الجمهور، إذ يأتي المسلسل على رأس قائمة الأعمال الكوميدية والتي تحقق نسب مشاهدة عالية وتتصدر الترند في رمضان ، حيث حقق “ الكبير أوي 6” العام الماضي نجاح هائل من قبل الجمهور، وترأس قائمة المسلسلات الرمضانية وخاصةً الأعمال الكوميدية.

أحداث المسلسل

ويدور مسلسل الكبير أوي بأجزائه، باختلاف قصة أجزائه سنويًا في إطار اجماعي كوميدي، حول عمدة بلدة “ المزاريطة” والذي يدور حول استمرارمغامرات الكبير أوى وجونى وحزلقوم خلال أحداث الجزء السابع من مسلسل الكبير أوى للنجم أحمد مكى، الذى يتواصل تصويره للعرض حصرياً على قناةONومنصةwatch it، حيث يدخل الكبير فى خلافات ومشاكل دائمة مع زوجته مربوحة بعد مرور عام على زواجهما وذلك خلال العديد من المواقف الكوميدية بينهما.

تم نسخ الرابط