رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل الأجهر الحلقة 2.. وإشادة من الجمهور بأداء نجل عمرو سعد

رابي في مسلسل الأجهر
رابي في مسلسل الأجهر

أشاد الجمهور المصري بأداء وموهبة الفنان الشاب " رابي" نجل النجم عمرو سعد، في مسلسل"الأجهر" الذي يشارك به في المارثون الرمضاني 2023، بعد عرض الحلقة الأولي من المسلسل والذي يعرض على قناة mbcمصر.

وعلق إحدى المتابعين قائلًا: " رابي ابن الفنان عمرو سعد عامل دور جميل جدًا في الحلقة الأولى من مسلل الأجهر وواضح أن هيكون له مستقبل في التمثيل، تمثيل رائع ومميز جدًا إن اختيار رابي يمثل الأب وهو صغير ده فعلًا احسن اختيار لأنهم فعلًا نفس الشئ في الصور وحركات الوجه عاش الحلقة فوق الرائعة " وعلق آخرون قائلين: " هذا الشبل من ذاك الأسد".

وكتب آخرون معلقين: تحفة بجد الولد نفسه أبوه، من أول حلقة وبجد خطفوا قلبي، شكل الأجهر هينافس نفسه رمضان ده.

وعلق آخرون أيضًا، "يا أخي سبحان الله نسخة من أبوه فولة واتقسمت نصين نفس كل حاجة بالظبط، ما شاء الله رابي نفس نظرات وطريقة الكلام والنظرات والصوت فعلصا ابن الوز عوام " وغيرهم من التعليقات الإيجابية والمحفزة

مسلسل الأجهر

تدور أحداثه مسلسل الأجهر الذي يتكون من 15 حلقة فقط، والمقتبس من رواية للكاتب الراحل الكبير “ أحمد بهجت” في إطار درامي إجتماعي شعبي حول بطل شعبي يدعي “يوسف “ والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان“عمرو سعد”،اتُهم بقتل والدته، حيث تتعرض حياته من بعد ذلك للعديدمن الأزمات والمواجهات والمشاكل المستمرة والمتواصلة التي من المفترض حلها لكي يستطيع أن يستمر في حياته، مما جعله يضطر للإنضمام لعالم العصابات والمافيا للبحث عن الأمان المفقود، وتتصاعد أحداث وحلقات المسلسل على هذ النحو حتي يقرر بطل المسلسل “ يوسف” في الإنتقام من تجار المجوهرات، ومن ثم يبدء رحلة البحث عن أخوته وعن مقتل والدته .

أبطال مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد، درة، نور النبوي، ناهد السباعي، أحمد مجدي، سارة سلامة وسيد رجب، والمسلسل من تأليف ورشة مملوك وإخراج ياسر سامي

مواعيد وقنواتعرض المسلسل

وسيتم عرض مسلسل الأجهر على mbc مصر في تمام الساعة الـ7 مساءًا، وسيتم عرضها مرة أخري في تمام الساعة الـ 1 صباحًا، كما أن سيتمعرض المسلسلعلى قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة الـ 9 مساءًا.

وسيعرض المسلسل أيضًا على المنصة الإلكترونية “ شاهد . ت”، وسيتم عرضة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وخاصةً “ على موقع التدوينات القصيرة “ تويتر”.

تم نسخ الرابط