رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رانيا يوسف: بستخدم الجازعشان أقوي فروة شعري وبنصح بالفلفل الحراق

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن روتين شعرها خلال لقاء ببرنامج «العرافة» مع الإعلامية بسمة وهبه، المذاع عبر شاشة «المحور»، قائلة :” بقيت بستخدم الجاز مؤخرا عشان أقوي فروة الرأس.. بستخدم كريم شعر ومعلقة جاز صغيرة وبنصح باستخدام فلفل حراق لأنه بينشط الدورة الدموية”.

تصريحاترانيا يوسف

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها لا يمكن أن تتعامل مع الفنانة زينة، موضحةً: "كان في حاجات المفروض تتراعى بين الزملاء وهي لم تراعيها، ولو قلبنا الوضع وعملت اللي هي عملته مكنتش سكتت".

وأضافت يوسف، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور"، أنها وقعت على مسلسل أرض النعام، على ان يشارك معها أحمد زاهر وروبي: "قبل التصوير بأسبوع اعتذر محمد سامي بسبب مشكلات بينه والمنتج، ثم جاءت غادة سليم بدلا منه". .

وتابعت الفنانة: "بدأنا تصوير، وقعدنا شهرين أو شهر ونصف قبل رمضان وكانت روبي حامل، وحاولنا نجيب بديل، وكان البديل زينة، رحبنا به، ودخلت على أساس إنها هتكمل بدلا من روبي، خلصنا، وفي أول يوم عرض فوجئت بأن اسمي نازل جنب اسمها، وده مكنش في الاتفاق ومكنش مكتوب في العقد، والنقابة وقفت معي، والمنتج دفع الشرط الجزائي، وخسرت زميلة مكنش ينفع ده يطلع منها، كنت أحبها وأحترمها ولم أتوقع ان يصدر ذلك كله منها"

تم نسخ الرابط