رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد مرتجي: كولر أفضل من موسيماني.. وكهربا سيسدد الغرامة والباب مغلق في وجه رمضان صبحي

كشفخالد مرتجي،أمين صندوق النادي الأهلي، العديد من الملفات خلال تصريحاتهعبر برنامج «النجوم في رمضان» الذي تقدمه الإعلامية نجلاء حلمي، على إذاعة "الشباب والرياضة"، اليوم الجمعة، والتي كانت أهمها عن صفقات الأهلي ورأيه فيالسويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، ومدى احتمالية عودة رمضان صبحي و عصام الحضري و غيرهم للقلعة الحمراء.

التعاقد مع صفقات سوبر

وأوضح مرتجيأن عدم التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، سببه الرئيسي تمسك الأندية بلاعبيها وعدم وجود مجال للتعويض.

وقال مرتجي، إن السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، يجهز من الآن للتعاقد مع صفقات سوبر، استعدادا للموسم المقبل.

وأكد مرتجي أن قرار عدم خوض البطولة العربية وأيضًا كأس الرابطة يرجع في الأساس لرغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، وهو ما استجابت له الإدارة.

وأثنى مرتجي على كولر: "من أفضل المدربين الذين قادوا الأهلي بعد البرتغالي مانويل جوزيه.. بالنسبة لي أفضل من بيتسو موسيماني رغم ما حققه الأخير من نجاحات، فقد ترك الأهلي في معاناة فنية".

وعن محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلي، قال: "كهربا تحمل ما لا يتحمله أحد، وكافح وظهر بمستويات رائعة، وسيسدد الغرامة المقررة ضده للاستمرار مع الفريق".

عودة الراحلين إلى الأهلي

وبخصوص عودة بعض اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق في أوقات سابقة ومنهم الحضري إلى الأهلي مرة أخرى، قال: "ملف عودة الحضري للقلعة الحمراء مغلق لأنه رحل بطريقة غير صحيحة".

وفيما يخص رمضان صبحي نجم بيراميدز، أفاد: "حزين على رمضان صبحي وعبد الله السعيد وأحمد فتحي، الأمر ليس مالاً فقط.. فجمهور الأهلي له ثمن أيضًا وباب العودة لأي لاعب ترك الأهلي بطريقة غير جيدة مغلق تمامًا".

وتابع: "جمهور الأهلي لديه طموح كبير ولا يتوقف، لدرجة أن المشجعين كانوا يلومون لاعبي الأحمر لعدم التتويج بلقب كأس العالم للأندية، والخسارة أمام ريال مدريد".

وأكد: "الفرنسي آرسين فينجر، المدرب التاريخي لآرسنال كان منبهرًا بأداء الأهلي أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وتحدث معي بين شوطي المباراة وأكد أن الأهلي يملك لاعبين أصحاب جودة عالية".

وأتم: "كنا قريبين من التعادل مع ريال مدريد، ونفس الأمر بالنسبة لمباراة فلامنجو البرازيلي لتحديد المركز الثالث التي خسرناها بعد حالة الطرد التي قلبت الموازين". قال مرتجي: "محمود الخطيب رئيس الأهلي رمز وأسطورة ويتحمل الكثير من الأمور لا يعلمها أحد في ظل توليه هذا المنصب.. مجلس بيبو على قلب رجل واحد، ولا توجد أي خلافات بل يعمل الجميع من أجل مصلحة القلعة الحمراء".

وعن تدعيم الفريق خلال الميركاتو المقبل، علق مرتجي: "لا يحتاج الأهلي للتعاقد مع حارس مرمى جديد، خصوصًا أن لديه 5 حراس دوليين على رأسهم محمد الشناوي حارس مصر الأول دون منازع.. لقد كان يشارك بصفة أساسية ولا يتم الدفع بحارس بديل له

وأتم: "لا أعلم مستقبل الثنائي البرازيلي برونو سافيو والمالي أليو ديانج، لا صحة لأي أنباء تتردد حول مستقبل التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق".

تم نسخ الرابط