رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منتخب مصر يهزم مالاوي بثنائية ويتصدر مجموعته في تصفيات أمم إفريقيا

نجح منتخب مصر في تحقيقفوزًا غاليًا على نظيره مالاوي بهدفين دون رد، في المباراة التيأقيمت ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التي ستقام في كوت ديفوار عام 2024، ليتصدر مجموعته بالتصفيات.

وقاد محمد صلاح منتخب مصر للفوز اليومحيث سجل هدف الفراعنة الأولفي الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول في المباراة، حيث استلم محمد حمدي الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ومرر الكرة لمحمد صلاح الذي سدد الكرة لتمر على يسار الحارس داخل الشباك.

وجاء هدف المنتخب الوطني الثاني عن طريق عمر مرموش في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول في المباراة، حيث سدد عمر مرموش الكرة من خارج منطقة الجزاء وارتطمت في قدم أحد المدافعين ثم مرت من فوق الحارس لداخل اشباك.

وبتلك النتيجة، تصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 6 نقاط، وفي انتظار نتيجة مواجهة غينيا واثيوبيا التي تلعب في وقت لاحق اليوم، بينما تجمد رصيد مالاوي عند 3 نقاط في المركز الأخير.

وجاء تشكيل منتخب مصر بقيادة البرتغالى روى فيتوريا كالتالى:

حراسة المرمى .. محمد الشناوى.

خط الدفاع .. محمد هانى ، أحمد حجازى ، محمد عبد المنعم ، محمد حمدى.

خط الوسط .. طارق حامد ، محمود حمادة ، أحمد سيد "زيزو".

الهجوم .. محمد صلاح ، مصطفى محمد ، عمر مرموش .

وتواجد على دكة بدلاء منتخب مصر كل من " أحمد الشناوى ، أحمد فتوح ، حمدى فتحى ، مروان حمدى ، هشام صلاح ، محمد صبحى ، على جبر ، إمام عاشور ، أحد عبد القادر ، محمود كهربا ، مصطفى فتحى ، أحمد حسن " كوكا " .

تم نسخ الرابط