رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مات قبل الفطار بدقائق...مصرع قيادي بـ تعليم الغربية أثناء عودته للمنزل

المتوفى
المتوفى

لفظ رئيس قسم التعليم الابتدائي بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، أنفاسه الأخيرة أثناء انطلاق آذان المغرب، أول ايام شهر رمضان ،نتيحة حادث انقلاب سيارته بطريق طنطا-المحلة أمام كارفور طنطا في نطاق محافظة الغربية، أثناء عودته من عمله، تم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ تحت أشراف جهات التحقيق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث مروري أعلى طريق طنطا-المحلة نطاق منطقة كارفور طنطا، وتعطل الحركة المرورية على الطريق السريع.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الحادث ،واوضحت المعاينة الأولية مصرع شخص في العقد الخامس من العمر يدعى حمدي.ا - رئيس قسم التعليم الابتدائي بمديرية التربية والتعليم بالغربية، نتيجة اختلال عجلة القيادة ،نتج عنه انقلاب السيارة أعلى الطريق وتسببت في وفاة قائد السيارة وتم نقل الجثة إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، والاستماع إلى شهود العيان وتفريغ كاميرات مراقبة محل الواقعة.

تم نسخ الرابط