رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شعبة الدواجن: انخفاض الدواجن مؤقت بسبب قلة الطلب وهيزيد تاني

قال عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، إن أسعار الدواجن انخفضت اليوم انخفاضا كبيرًا بالمزارع نتيجة قلة الطلب وليس انخفاض التكلفة لأنها ما زالت مرتفعة، موضحًا أن التجار تقوم الآن ببيع الدواجن بسعر التكلفة والتي سجلت بالمزارع نحو 66 جنيها و للمتهلك من 70: 75 جنيهًا " التجار بتبيع بسعر التكلفة ومش بتكسب ومش ده السعر العادل للفراخ لأن تكلفة الأعلاف عالية اوي".

أسعار الأعلاف

وأضاف السيد خلال تصريحاته لـ بصراحة، أن أسعار الاعلاف لازالت في ارتفاع والافراجات الجمركية تتم ببطئ وقلة الطلب على الدواجن على رغم من دخول موسم رمضان السبب في الانخفاض، مشيرًا إلى أن حال عودة الطلب على الدواجن سترتفع الأسعار مرة أخرى.

ركود السوق

وأشار رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، إلى أن حالة السوق مستمرة في الركود على الرغم من دخول موسم رمضان فالطلب علي الدواجن منعدم.

أسعار الدواجن

وشهدت أسعار الدواجن اليوم تزامنا مع أول أيام شهر رمضان المبارك انخفاضا كبيرا حيث سجلت الدواجن البيضاء نحو 64 جنيها بالمزرعة لتصل للمستهلك بـ 70 جنيها، كما سجل سعر كيلو البانيه 140 جنيها للكيلو وذلك بعد موجة ما الارتفاع بعدما تجاوز الـ 200 جنيها خلال الآونة الأخيرة.

تم نسخ الرابط