رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في سحور العاصمة الإدارية.. نجوم الدوم ينشدون بطريقة مبدعة أمام الرئيس السيسي

نجوم الدوم ينشدون أمام الرئيس السيسي
نجوم الدوم ينشدون أمام الرئيس السيسي

شارك نجوم مسابقة الدوم في السحور الرمضاني الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتألق كل من الفنان المصري، أحمد الشوالي،الذي قدم التحية للرئيس، حاملا إياها من مسقط رأسه في حلايب، معربًا عن فخره بالإنجازات التي تم تشييدها في العاصمة الإدارية.

كما قدم الشوالي، أنشودة "مدد مدد" التي سبق وأنشدها محمد منير، ومن جانبهاقدمت الفنانة أماني سمير، من فائزي برنامج الدوم، مقطعًا من أغنية كوكب الشرق "برضاك".

ووجه الرئيس السيسي رسالة شكرللعاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال مائدة السحور، وذلك للجهد الذي بذل في تشييد المركز الثقافي الإسلامي الجديد.

وقال الرئيس: "كل سنة وانتوا طيبين وأرجو نكون مش مثقلين عليكم وحرمنا الأسر، يا رب دائما أيامنا فيها كرم وفضل ربنا".

وأضاف الرئيس: "بشكر الشباب والإيد العفية اللي بتعمل الأعمال دي، ربنا يديكم الصحة، وزي ما اتقال دي كانت أرض صحراء، واتحولت بفضل الله وبفضل جهدكم".

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي افتتاح المركز الثقافي الإسلامي في العاصمة الإدارية الجديدة، في أولى ليالي شهر رمضان المبارك، كما شارك العاملين بالعاصمة السحور.

وقال الرئيس السيسي في كلمته: «أخدناكم من أسركم في أول ليالي سحور، ولكن كنا نود أن نشاركم سحور أول ليالي رمضان ومن المهم تواجدنا اليوم».

وأضاف: «كل سنة وانتم طيبين ودائما أيامنا تبقى طيبة وجميلة وفيها كرم من ربنا، باشكر الشباب والايادي العافية التي تعمل على مدار السنوات الماضية، ربنا يديكم الصحة وتكملوا بفضل الله وبجهودكم العاصمة الإدارية الجديدة».

وشهد حفل السحور كبار رجال الدولة وشيح الأزهر ورئيس الوزراء وزير الأوقاف والعاملون بالعاصمة الإدارية وعدد من الإعلاميين.

تم نسخ الرابط