رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سلمى أبو ضيف لـ«بصراحة»:« كنت مرعوبة من دوري في مسلسل المداح 3»

الفنانة سلمى أبو ضيف
الفنانة سلمى أبو ضيف

علقت الفنانة سلمى أبو ضيف على تصدر مسلسل "المداح" الجزء الثاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بعد ظهورها بشخصية أمينة، وهي الفتاة التي تتفاجئ بحملها من جن عاشق، ليتفاعل معها الجمهور بشكل كبير بعد انتهاء الحلقة الأولى من المسلسل.

سلمى أبو ضيف:« كنت خايفة من دور مسلسل المداح 2»

وقالت أبو ضيف في تصريحات لموقع «بصراحة» أنها كانت خائفة ومرعوبة للغاية من عدم تقبل الجمهور لها في هذا الدور الصعب والذي يُعتبر من أهم الأدوار خلال مسيرتها الفنية، فضلا عن مشاركتها للنجم الكبير حمادة هلال والذي ساعدها كثيرا بجانب صُناع العمللإجادة هذا الدور الصعب للغاية، مشيرا إلي أنها ترفض إدلاء أي تفاصيل آخرى خاصة بالمسلسل لعدم حرق أحداثه المهمة والتي ستكشفها الحلقات القادمة.

وأوضحت أن صُناع العمل جميعهم حاولوا إجادة أدوراهم بشكل يليق بالجمهور الكبير الذي ينتظر المسلسل بشغف كبير:« أنا بشكر جمهوري جدا، ومبسوطة إن مسلسل المداح الجزء الثاني متصدر حاليا لموقع تويتر، وهذا دليل على نجاح العمل، وأحب أقول لجمهوري كل سنة وأنتم طيبين وبكل خير».

ويعرض مسلسل "المداح: أسطورة العشق" حصريًا على قناة إم بي سي مصر، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً، وعلى منصة شاهد vip.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين من بينهم: حمادة هلال، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، ولوسي، ورانيا فريد شوقي، وهو من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط