رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«داس عليه رايح جاي».. القصة الكاملة لمصرع شاب بدمياط دهسا على يد بلطجي بعد مشاجرة.. أحد شهود العيان: المتهمين بلطجية وسبق واعتدوا على أهل البلد وإحنا عايزين حق يوسف

الضحية
الضحية

لقي شاب من قرية اللوزي التابعة لمركز كفر سعد ، بمحافظةدمياط، مصرعه على يد بلطجى بالقرية قام بدهسه بسيارته عدة مرات على مرأى ومسمع من اهالى القرية.

مقتل شاب دهساً بسيارة في محافظة دمياط

وكشف أحد شهود العيانتفاصيل جديدة حول واقعة مقتل الشاب يوسف على يد بلطجية دهساً بسيارة داخل دمياط، مؤكدين أن البداية كانت عند حدوث مشاجرة بين عائلتين في القرية وقامت أسرة أحد أطراف المشكلة بإستقلال سيارة والدهس بها على الأفراد مشيراً إلى أنها ليست الواقعة الأول ففي وقت سابق قاموا بالإعتداء على بعض المواطنين وأحدث فيهم إصابات.

البداية عندما وقعت مشاجرة بين البلطجى وابنه ومجموعه من شباب القرية، وصادف وجود الشاب يوسف الشهير برضا ٢٧ عاما في مكان المشاجرة وكانت مشاجرة بالأسلحة البيضاء ، مما أدى إلى تدخل الأهالي لفض هذا الاشتباك إلا أن أحد الشباب كان يحمل السلاح الابيض وتدخل والد لمساعدة ابنه في المشاجرة و استقل سيارته وهدد بقتل المارة ودهسهم بسيارته،مما أثار الزعر والرعب بالشارع، وصادف وجود يوسف أمام السيارة،واثناء عودة يوسف إلى منزله فوجئ بالسيارة تدهسه أمام الجميع وحاول أهالي القرية منعه إلا أنه قام بدهسه مرة أخرى أمام الجميع وتوفي في الحال.

وفاة شاب بدمياط دهسا على يد بلطجي بعد مشاجرة

وتم إبلاغ الشرطة و تحرير محضر بالواقعة ونقل الجثمان لمستشفىكفر سعدالمركزي وتتم الان تحقيقات النيابة بعد حضور الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية وأسباب الوفاة.

تم نسخ الرابط