رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مربوطاً ومهشم الرأس».. شاهد عيان يكشف تفاصيل العثور على جثة طالب داخل أرض زراعية بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز بيلا محافظة كفر الشيخ واقعة مأسوية عقب قيام الأهالي بالعثور على جثة طالب بالصف الثالث الإعدادي مخنوقة ومشنوق داخل أرض زراعية في قرية بركاتبعد إختفاءه منذ أمس بع خروجه من المسجد؟

تفاصيل العثور على جثة طالب داخل أرض زراعية بكفر الشيخ

وكشف أحد شهود العياد تفاصيل العثور على جثة الطالب محمد داخل أرض زراعية بعزبة بركات والذي أكد أنه خرج من منزله لإداء صلاة المغرب وعقب خروجه من المسجد اختفى لتحاول أسرته البحث عنه على مدار الليل، ليتم العثورعليه مربوطاً داخل أرض زراعية ومشنوقاً وموضوعاً عليه حجرة كبيرة، ليقوم بحمله والذهاب به على الفور إلى المستشفى لإنقاذه ولكن قد توفي بعد العثور عليه في ظروف غامضة.

وأضاف شاهد العيان أن الطالب محمد مجتهداً في تعليمية ومحبوباً بين أهالي القرية ووالده يعمل خياط وكان دائماً يواظب على الذهاب إلى المسجد لإداء الصلاة في وقت، مؤكداً أن أساب القتل غامضة وغير معروفة حتى الآن.

مقتل طفل داخل محافظة الغربية

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقيمركز شرطة بيلابلاغًا من أهالي بعثورهم على جثة طفل ملقاة في أرض زراعية بناحية عزبة بركات بقرية إبشان التابعة لمركز بيلا وبها حبل حول الرقبة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالمعاينة تبين أنه مخنوقًا بحبل، وبه آثار جروح بالرأس نتيجة التعدي عليه بأداة يرجح أنها تكون قطعة طوب ما يدل على وجود شبهة جنائية في الواقعة، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بيلا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة بمركز بيلا أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفل لبيان أسباب الوفاة.

تم نسخ الرابط