رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كنت مصدومة.. عارفة عبد الرسول تكشف حقيقة معرفتها بخدعة رامز

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

كشفت الفنانة عارفة عبد الرسول تفاصيل مقلب رامز جلال بها في برنامجه «رامز نيفر إيند»، المقرر طرحه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

وشاركت عارفة عبد الرسول صورة لها من ظهورها في البرومو: من حلقه رامز وانا مصدومه....انا مش ممكن اكدب عليكم ....ماكنتش اعرف بجد وحاحكى التفاصيل والكواليس بعد اذاعه الحلقه الاولى.

برنامج رامز نيفر إيند

من جانبه كان قد طرح الفنان رامز جلال برومو برنامج “رامز نيفر إيند”، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

وظهر في البرومو، العديد من نجوم الفن،ويأتي ذلك تأكيدًا لما نشره موقع “بصراحة”، عن ضحايا برنامج رامز جلال في 2023.

وظهر في البومو كلًا من:محمد رمضان -محمد فؤاد -محمد فراج وبسنت شوقي -وفاء عامر -شيماء سيف -نسرين أمين -كهربا -احمد عبد القادر -امام عاشور -ابراهيم نور الدين -مصطفى كامل - ياسيمن عز.

وجاءت فكرة البرنامج عبارة عن نموزجين، كما أكد موقع “بصراحة”، مؤخرًا، وقال شخص مجهوللرامز في البرومو: “بلاش طمع متأفورش هتعمل أنهي مقلب فيهم”، ليرد رامز قائلًا: “هعمل مقلبين”.

برنامج رامز جلال في رمضان 2023

من جانبه كان قد كشف الفنانرامز جلال، عن البوستر الرسمي لبرنامج مقالبه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبرامز جلال: بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين عون الله رامز نيفر إند.. في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان.

تم نسخ الرابط