رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«في ناس بيتها اتخرب».. محامي ضحايا تطبيقِ «Hogg pool» يكشف مفأجات جديدة في القضية: عدد الضحايا وصل 800 ألف والمتهمين وصلوا 54 متهم حتى الآن

المحامي إبراهيم البراوي
المحامي إبراهيم البراوي

علقإبراهيم البراوي محامى عدد من ضحايا واقعةمنصة هوج بولعلى قرارجهات التحقيق بالقاهرة، بتجديدحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، لنصبهم واحتيالهم على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، عن طريق إيهامهم باستثمار أموالهم لتحقيق أرباح يومية باستخدام التطبيق المشار إليه.

محامي ضحايا منصة هوج بول

وقالالبراوي فيتصريحات خاصة لموقع “بصراحة الإخباري”أنعدد المتهمينفي القضية المعروفة إعلامياً بـ منصة هوج بول54متهم منهم 13 أجنبي من خارج مصر منهم صينن وماليزي ومن الممكن أن يزيد عدد المتهمين عن تلك العدد فحتى الآن مازالت الأجهزة الأمنية تكثف جهودها للبحث عن باقي المتهمين في تلك القضية التي ضجت الرأي العام في الفترة الأخيرة، فحتى الآن وصل عدد الضحايا 800 ألف.

النصب على المواطنين

وأضاف المحامي أن أصحاب المنصة قاموا باستخدام حيل ثعبانية للنصب على المواطنين وإيهامه بكسب 200 دولار في اليوم مستغلين الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلادمتابعًا: "في اللي كان بيدخل بـ100 جنيه وفي 4 آلالاف كلها مبالغ بسيطة عشان الناس تتشجع وتدخل المنصة ويطمعوهم".

محاولات النصب على المواطنين

وتابعالمستشار إبراهيم البراويفي أن المتهمين قاموا بوضعشرط خصم 15% من مبلغ الأرباح نسبة التحويل لفودافون كاش، او يقدر المستثمر يسحب الأرباح في نهاية الشهر كاملة"، مؤكداً : "أنا القائمين على المنصة أوهموا المواطنين بعملهم في الالكترونيات والمعدات والناس اعتقدت أن الأرباح كبيرة عشان المكاسب عالية، لكن اللي كان بيحصل في الخفاء هو عملية نصب ممنهجة على أعلى مستوى.

تجديد حـبس 29 متهما في قضية منصة تطبيقِ «Hogg pool» لـ 15 يوما

قررت جهات التحقيق بالقاهرة، تجديدحبس 29 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بـ منصة هوج بولعلى شبكة الإنترنت 15 يوما على ذمة التحقيقات، لنصبهم واحتيالهم على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، عن طريق إيهامهم باستثمار أموالهم لتحقيق أرباح يومية باستخدام التطبيق المشار إليه.

تم نسخ الرابط