رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«من دمياط للسعودية في 25 يوم».. القصة كاملة لسفر صديقان لإداء العمرة بموتوسيكل.. هيثم خليفة: الرحلة مكلفة أكتر من الطيران ووجهنا صعوبات كتير على الحدود

أحد الصديقان
أحد الصديقان

صديقان قررا خوض مغامرة جديدة من نوعها في الوطن العربي وهي السفر من دمياط إلى السعودية لإداء مناسك العمرة مستقلان دراجتهما النارية،إذ سافرا باستخدام الدراجة ««موتوسيكل» من مُحافظة دمياط إلى السعودية لأداء العُمرة، ثم قررا بعد أداء العُمرة السفر إلى الأردن، ومنها إلى عمان، في رحلة استغرقت بضعة أيام، ومن المقرر أن تبدأ رحلة عودتهم إلى مصر غدًا السبت.

والتقت عدسة موقع “بصراحة الإخباري” مع أحد الصديقان ويدعى «هيثم خليفة وأحمد بدير» والذي أكد سافرهما إلى السعودية باستخدام دراجة نارية قائلاً«طلعت عمرة من شهرين، وهناك فكرت في إني أسافر أعمل عمرة من دمياط باستخدام الموتوسيكل، وأنا في السعودية ربنا قدرني وجمعت وعرفت كل المعلومات اللازمة للسفر ودخول السعودية بالموتوسيكل، وبدأناالتجهيز للرحلةوانطلقا من دمياط في رحلة استغرقت 25 يوم.

وأضاف أنه بعد عودته إلى القاهرةبدأ التجهيز للرحلة، فأنهى إجراءات الدراجة النارية والجمارك وغيرها، وأعلنا خوض الرحلة التاريخية منذ أيام، فارتدى الاثنان الزي الخاص بالدراجة وخوذة الرأس، واستقل كل منهما، وبالرغم من ذلك وجهتنا بعض الصعوبات أثناء السير وبالأخص على الحدود.

تم نسخ الرابط