رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عفو رئاسي ومساعدة مالية.. هدايا الرئيس السيسي لأبناء مصر من الغارمات والغارمين في شهر رمضان | أنفوجراف

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أعلن الرئيس السيسي العفو الرئاسي عنجميع الغارمين والغارمات في مركز الإصلاح والتأهيل، وذلك خلال احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية.

كما أعلن الرئيس السيسي عنصرف مساعدة مالية للغارمين والغارمات المعفى عنهم اليوم لإعانتهم قبل شهر رمضان، من خلال وزارة الداخلية.

حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، والسيدة قرينته، على التقاط صورا تذكارية مع الأمهات المثاليات، على هامشحفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2023.

ويحضر الرئيس السيسي، الحفل كل عام تقديراً لدور المرأة المصرية، وتأكيداً من الرئيس السيسي دائماً على احترام المرأة المصرية التى تناضل فى كل ميادين الحياة.

وحققت المرأة المصرية، منذ تولى الرئيس السيسى الحكم، الكثير من المكاسب لصالح المرأة المصرية وتمكينها، فلدينا الآن أكبر عدد من الوزيرات في تاريخ الحكومة المصرية، والمرأة وصلت إلى منصب المحافظ، إضافة الي الكثير من المراكز القيادية في مختلف مؤسسات الدولة.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة عفو رئاسي ومساعدة مالية هدايا الرئيس السيسي لأبناء مصر من الغارمات والغارمين قبل شهر رمضان أعلن الرئيس السيسي خروج جميع الغارمات والغارمين بمراكز الإصلاح والتأهيل يبلغ عددهم 85 شخص متوزعين 40 مرأة و54 رجل كما تقرر صرف مساعدات مالية من وزارة الداخلية وبتوجيه من الرئيس السيسي تهدف المساعدات المالية للمفرج عنهم تغطية مصاريف شهر رمضان الكريم besraha www.besraha.com‏'‏‏

تم نسخ الرابط