رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمدة قرية نجريج لـ «بصراحة»: اتمنى رحيل محمد صلاح من ليفربول إلى ريال مدريد

عمدة قرية نجريج مع محمد صلاح
عمدة قرية نجريج مع محمد صلاح
نتيجة الثانوية العامة 2024

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الأخبار في وسائل الإعلام العالمية والمصرية عن مصير محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مع الريدز وهل سيستمر أم سيرحل إلى فريق أخر. وكانت قد انتشرت في الفترة الأخيرة أنباء تشير إلى رحيل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن صفوف الريدز، خاصة بعد تراجع مستوى الفريق مؤخرًا.  

وأكدت تقارير صحفية بأن نادي باريس سان جيرمان، عاد للظهور من جديد ومراقبة صلاح، تمهيدًا للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وبالرغم من استمرار تواجد صلاح مع الليفر حتى نهاية موسم 2025 إلا أن مجلة ” 442″ الإنجليزية، أكدت بأن محمد صلاح قد يرحل عن ليفربول مع نهاية الموسم الجاري، وسيكون نادي باريس سان جيرمان وجهته القادمة.

وقال المهندس ماهر أبوشتية، عمدة قرية نجريج مسقط رأس لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في تصريحات خاصة لـ «بصراحة»: « محمد صلاح يمثل إيقونة السعادة لكل المصريين ونموذج لن يتكرر في الاحتراف ولو بعد 100 سنة».   

وتابع عمدة قرية نجريج: « محمد صلاح في الموسم الحالي يعاني في ليفربول بسبب تراجع أداء ونتائج الفريق وفي الموسم الماضي كان في عروض من أندية أوروبية ترغب في شراء صلاح أبرزها باريس سان جيرمان ولكنه فضل البقاء في الريدز  لكي يحقق أرقام قياسية مع النادي الإنجليزي وبالفعل حققها». وأردف أبوشتية: « بعد وصول صلاح إلى لقب الهداف التاريخي لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار التاريخ، أتمنى أن يغادر إنجلترا وينتقل إلى ريال مدريد فريقي المفضل».  

 

تيشرتات محمد صلاح 

 

وفي وقت سابق تواصل موقع «بصراحة» مع المهندس ماهر أبوشتية، عمدة قرية نجريج مسقط رأس لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، لكشف تفاصيل واقعة السرقة، والقبض على المتهمين وهل سيتم إبلاغ محمد صلاح بإعادة المسروقات؟ والتي تحذى بأهمية كبيرة لدى «مو» وتحديدًا المتعلقات الشخصية مثل التيشرتات والميدالية الفضية والأحذية الرياضية.

وقال ماهر أبوشتية، عمدة قرية نجريج، في تصريحاته الخاصة لـ «بصراحة»: « الحاج صلاح غالي والد نجم المنتخب الوطني وليفربول أبلغه أن الأجهزة الأمنية مشكورة تمكنت من القبض على المتهمين وإعادة المسروقات وأنه في الطريق إليهم لعمل كافة الإجراءات القانونية المطلوبة».

وكشف عمدة قرية نجريج، عن أن المسروقات كان بها أشياء غالية على محمد صلاح جدًا ولاتقدر بثمن بالنسبة له، ومنها التيشرتات التي يتبادلها مع اللاعبين في المباريات بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا».

وأوضح أبوشتية، أن والد محمد صلاح هو أكثر الأشخاص الذين يتواصلون مع نجم منتخبنا الوطني، وأنه بالتأكيد سيخبره بإعادة المسروقات وتحديدًا التيشرتات والأحذية الخاصة به و التي صنعت خصيصًا له، بالإضافة إلى  ليدخل عليه الفرحة قبل مباراته اليوم أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا».  

تم نسخ الرابط