رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بناء على طلب كولر.. الخطيب يصدر فرمان بإنهاء أزمة كهربا ودفع غرامة الزمالك خلال ساعات

يبدو أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد إنفراجة في أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والخاصة بالغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وأكد مصدر منداخل القلعة الحمراء، أن خلال ساعات أو أيام قليلة ستنتهي أزمة كهربا وسيتم دفع الغرامة المفترض سدادهاقبل يوم 9 إبريل المقبل، خاصة أن فيفا منح اللاعب مهلة 60 يومًا لتسديد مبلغ الغرامة (2 مليون و400 ألف دولار) لعدم تعرضه للإيقاف مجددًا.

وكشف المصدر، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، منح الضوء الأخضرلسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بحسم ملف أزمة كهربا، وذلك خلال الاجتماع الذي تم أمس بين الخطيب وعبد الحفيظ في حضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، بالإضافة إلىلجنة التخطيط برئاسة محسن صالح و عضوية زكريا ناصف.

وأوضح المصدر أن تكليفالخطيب، بإنهاء أزمة كهربا، ودفعغرامةالزمالك، جاء بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خاصة بعد تألق اللاعب وإثبات أنه أفضل الحلول الهجومية خاصة عقب تسجيله هاتريك في المباراة الأخيرة للمارد الأحمر أمام القطن الكاميروني.

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوزاً عريضاً، أمام نادي القطن الكاميروني، بأربعة أهداف دون رد في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

بينما وقع الهلال السوداني في فخ التعادل أمام صن داونز بهدف لكل فريق ليبقي على آمال الأهلي في الصعود من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا حال الفوز على الهلال السوداني في لقاء الجولة الأخيرة.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 1- صن داونز برصيد 11 نقطة

2- الهلال السوداني برصيد 10 نقاط.

3- الأهلي برصيد 7 نقاط.

4- القطن الكاميروني بدون نقاط.

تم نسخ الرابط