رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«والدته عايزة تتجوز بعد وفاة أبوه».. إنقاذ طالب جامعي حاول إنهاء حياته بمحافظة المنوفية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

نحج الفريق الطبي داخل مستشفى شبين الكوم الجامعي في إنقاذ حياة طالب بكلية العلاج الطبيعيحاول الإنتحار لدخولة في حالة إكتئاب ومروره بأزمة نفسية بعد وفاة والدة ورغبة والدته في الزواج من آخر ليحاول قتل نفسه داخل محافظة المنوفية.

طالب يحاول إنهاء حياتهبالمنوفية

والبداية عندما تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارًا يفيد بورود بلاغ من المستشفى العام، بوصول شاب عشرينيمصاب بجروح في الرقبة وقطع بالأوعية الدموية والأوتار، وجرى تحويله إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي لإسعافه.

وعلى الفور باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق حول الواقعة والوقوف على ملابسات الحادث ليتضح قيام الطالب الجامعي ويدعى أ، ر يبلغ من العمر 24 عام ويدرس بكلية العلاج الطبيعيبمحاولة لإنهاء حياتهبعد معرفته برغبة والدة بالزواج من آخر بعد وفاة والده ليصاب بحالة نفسية سيئة ويحاول التخلص من خياة عن طريق ذبح نفسه باستخدام موس.

أب يلقي بنفسه ورضيعه بعد جلسة صلحبالإسكندرية

وفي سياق منفصل ألقى رجل في أواخر الأربعينات من عمره بنفسه ومعه طفله الرضيع من الدور الرابع بالإسكندرية، من منزل أسرة طليقته، بعد فشل جلسة صلح في تسوية الخلافات بينهما، ليصابا بجروح وكسور مختلفة ويجري احتجازهم في أحد المستشفيات تحت حراسة مشددة على ذمة التحقيقات.

إصابة مواطن وابنتهبكسور بعد محاولة إنتحاره بالإسكندرية

وكشفت التحقيقات التى تباشرها النيابة العامة، تفاصيل الواقعة حيث تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغ من المستشفى العام، بوصول شخص وطفل رضيع مصابين بكسور وسحجات متفرقة، بجميع أنحاء الجسم.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث إدارة البحث الجنائى، إلى موقع المستشفى، وبالإطلاع على التقرير الطبى للمصابين تبين أن الأول يدعى (حمدى.أ) ٤٧ سنة سباك، مصاب بإشتباه كسور وسحجات متفرقة بجميع أنحاء الجسم.

والثانى نجله (يوسف حمدى) عمره حوالى سنتين، مصابا بسحجات متفرقة.

تم نسخ الرابط