رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صلاح عبدالله بعد هزيمة الزمالك: «هلعب سلة وأغطي الحلي وأنسى المحلة»

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

من المعروف أن الفنان صلاح عبدالله ينتمى لفريق كرة القدم بالنادى الزمالك وجدانيا، ودائما ما يبدى رأيه فى اداء فريقه المفضل، ويسعد بانتصاراته.، والليلة بعد هزيمة نادى الزمالك من فريق غزل المحلة، احتفل المخرج أكرم البزاوى نجل الفنان محمود البزاوى، بفوز فريق غزل المحلة، لكونه من أبناء مدينة المحلة، حيث كتب على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: «غزل المحلة خط أحمر على أرضها،الاخميمى وعبده يحيى،المحلة أرجنتين الكرة المصرية».

ليكتب بعدها الفنان صلاح عبدالله منشورا على حسابه على الفيس بوك، ويشير الى أكرم البزاوى يقول فيه : «حاضر هتسلى.. وهقرأ مجلة.. وهلعب سلة.. وأغطى الحلة.. وأنسى المحلة، وهحضر كلام كتير آخره حيل، يمكن أرد عليكم بيه يوم الخميس بالليل»، فيإشارة إلى مباراة الأهلى والدحيل القطرى فى بطولة كأس العالم للأندية.

وهنأ الفنان صلاح عبدالله، اليوم المخرجة ساندرا نشأت بمناسبة عيد ميلادها الـ 51، من خلال منشور كتبه على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” قال فيه : «أيوه 2 / 2 / 2021 يوم غير عادي لإنه عيد ميلاد واحدة من أجدع الستات اللي عرفتهم في حياتي اللي أثبتت إن السِت ممكن تكون جميلة جداً وبسيطة جداً ولذيذة جداً ومتواضعة جداً ومبدعة قوي وجدعة قوي قوي قوي، كل سنة وإنتى ساندرا نشأت».

يذكر أن الفنان صلاح عبد الله احتفل منذ أيام بعيد ميلاده الـ67 منذ أيام، وحرص عدد كبير من الفنانين على تهنئته بمناسبة عيد ميلاده، وقاموا بإرسال تهنئة له بالفيديو.

ومن بين هؤلاء الفنانين، الفنانة هند صبري وهبة مجدي وهاني رمزي وهشام ماجد ومي كساب والشيف علاء الشربيني، ومصطفى خاطر، وأحمد داوود، أحمد السعدني، محمد أسامة «أس أس»، وغيرهم.

تم نسخ الرابط