رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رضا عبد العال: «كهربا مش بيجتهد في الملعب ومش هيجيب أهداف بعد حل مشكلته مع الزمالك»

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

قال لاعب الزمالك والأهلي السابق والمحلل الرياضي الحالي رضا عبدالعال، إن نجم الفريق الأحمر محمود عبدالمنعم«كهربا»، لا يجتهد في الملعب ولا يبذل أي جهد.

كهربا مش هيجيب أهداف

وأضاف عبدالعال في تصريحاته ببرنامج البريمو، أنه لن يسجل أي أهداف بعد حل مشكلته الشهيرة مع ناديه السابق الزمالك.

الأهلي بيروح يفضحنا

أكد رضا عبدالعال لاعب الأهلي السابق، أن مشاركة الأحمر في كأس العالم للأنديه بمثابة «فضيحه» بسبب الخسائر التي يتعرض لها بنتائج ثقيله

وقال رضا عبدالعال في تصريحات لبرنامج”البريمو”، عبر قناة “TeN”:” بعض من جماهير النادي الأهلي تتمنى مواجهة فريق صن داونز مرة أخرى حال التأهل إلى ربع النهائي، وأرى أن الفريق سيودع البطولة حال مواجهة صن داونز مرة أخرى.

وأضاف: “صن داونز فريق أوروبي على الأراضي الإفريقية، ويلعب كرة ممتعة للغاية، كما أنه واجه الهلال السوداني عصر الأمس بدون ضغوط، ولعب للاستمتاع فقط بعد ضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا”

وشدد عبد العال: “أولا الأهلي حصد المركز الثالث بالدوري العام الماضي،ورغم ذلك شارك في بطولة إفريقيا،ويجب ألا يبكي على ضياع تلك البطولة، هل أنت البطل؟ وبهدي جمهور الأهلي لكي لايشعروا بالصدمه، أنت تشعر بالحزن إذا كنت بطل.

وأردف: لاعبي الأهلي مرهقين للغاية بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية،وهذا نتاج مافعله مجلس الإدارة لإنه يريد الحصول على الأموال والدولارات جراء المشاركة في البطولات دون مرعاة الحالة البدنيه للاعبين.

وتابع عبد العال: كان يجب أن يعتذر الأهلي عن كأس العالم للأنديه وأكد قائلا”سيبك من الأونطه إنت روحت خسرت 4 متعيش في الدور إنت بتروح تفضحنا وتيجي وتخلي الناس تقول مفيش كرة في مصر”.

واختتم:”لايشرفني الحصول على المركز الثالث في كأس العالم للأنديه وانظر للهلال السعودي ونتائجه في البطولة، وشدد”طالما في بطولة إفريقيا اعتذر صاحب بالين كداب” أنا مش هاخد كأس العالم إنت رايح وصيف”.

تم نسخ الرابط