رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الخطيب يسعى للحصول على موافقة بحضور 30 ألف مشجع في مباراة الأهلي والهلال السوداني

يبدو أن ساعة العمل بدأت مبكرًا في النادي الأهلي قبل مواجهةالهلال السوداني بالجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا،والمقرر لهافي تمام العاشرة مساء يوم السبت المقبل الموافق 1 أبريلعلى استاد القاهرة.

30 ألف مشجع سلاح الأهلي أمام الهلال السوداني

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء لـ«بصراحة»، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بدأ في التحركخلال الساعات الحاليةمن أجل الترتيب للحضور الجماهيري للمباراة الحاسمة أمام بطل السودان. وقال المصدر في تصريحاته، إن الخطيب يسعى بشكل مكثف للحصول على موافقة أمنية بحضور ما لايقل عن30 ألف مشجع أمام الهلال السوداني، نظرًا لأهمية اللقاء المصيري للمارد الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المصدر، أن الأهلي باتالممثل الوحيد لمصر في البطولة الإفريقية بعد خروج الزمالك من دور المجموعات.

وستقام مباراة الأهلي والهلال السوداني في الليالي الرمضانية ويحتاج الأهلي للفوز فقط من أجل التأهل للدور ربع النهائي وعدم مغادرة البطولة من دور المجموعات.

ويدخل المارد الأحمر المباراة بشعار لابديل عن الفوز من أجل الصعود للأدوار النهائية، بعدما تجدد آمل الأهلي للصعود عقب تعادل صن داونز الجنوب إفريقي ضد الهلال السوداني اليوم في السودان بنتيجة 1/1 في مباراة مثيرة بين الفريقين، وبعد الفوز بالأمس على القطن الكاميروني بنتيجة 0/4 في الكاميرون.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

1-صن داونز برصيد 11 نقاط.

2-الهلال السوداني برصيد 10 نقاط.

3-الأهلي برصيد 7 نقاط.

4-القطن الكاميروني بدون نقاط.

تم نسخ الرابط