رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أهله قتلوه».. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد أسرته بالفيوم.. والدة الضحية: أهل جوزي بيهددوني أنا وبناتي علشان نتنازل عن حق ابني وأنا خايفة وعايزة حد يساعدنا

استغاثة أم
استغاثة أم

في واقعة مأساوية شهدتها محافظة الفيوم عقب قيام مجموعة أشخاص بمقتل صبي يبلغ من العمر 16 عام ويدعى «أحمد» بعد إطلاق النيران عليه وإصابته في البطن ليفارق الحياة على الفورإثر نشوب خلافات بينهم على قطعة أرض.

مقتل شاب على يد أسرته بالفيوم

والتقت عدسة موقع “بصراحة” مع والدة الضحية الذي أكدت أنه نجلها الوحيد على طفلتين صغيرتين وأنها كانت تتنتظر بفارغ الصبر أن يكبر نجلها حتى يساعدها في العمل والإنفاق على شقيقتها وخاصة بعد طلاقها من زوجها وتفرغها إلى تربية أطفالها الصغار.

وقالت والدة الضحية أن أسرة زوجها كانوا يسيئون معاملتها هي وأطفالها الصغار بالإضافة لسرقة نصيبهم من الإرث الخاص بالعائلة والتعدي عليهم بصفة مستمرة وأخرهم تلك المرة التي قتل فيها نجلها بعدما أطلق أحد أبناء أعمامه الرصاص عليه ليصاب بطلق ناري في منطقة البطن ويسقط مفارق الحياة وسط بركة من الدماء.

وأضافت الأم المكلومة أنها تريد الحصول على حق نجلها الصغير وبالأخص أنه كان محبوباً من الكل ولا يفاعل المشاكل وكانمنوهة إلى أن أسرة زوجها بعد مقتل نجلها قامت بتهديدها لتنازل عن القضية مؤكدة أنهم يقومون بتهديدها بصفة مستمرة هي وبناتها الصغار وهي تريد الحصول على حق نجلها وحماية طفلتيها من المتهمين.

تم نسخ الرابط