رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لماذا ينهار لاعبو الزمالك بشكل مفاجئ؟.. أبناء النادي يجيبون

تعرض نادي الزمالك لخسارة قاسية على استاد القاهرة الدولي، أمام نادي الترجي التونسي، بهدف نظيف سجله حمدو الهوني، ضمن مواجهات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، لتتعقد حسابات الفارس الأبيض من أجل التأهل.

اقرأ أيضا:بدون وموسيماني و4 لاعبين.. بعثة الأهلي تعود إلى القاهرة بعد صعق فيتا كلوب

وظهرت انتقادات قوية من أبناء ونجوم نادي الزمالك السابقين، لأداء اللاعبينخلال هذه المباراة، إذ يعانيالزمالك إفريقيا منذ فترة طويلة، فالفريق لم يتأهل من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، خلال الألفية الجديدة سوى 4 مرات فقط، رغم أن الفريق دائما ما يمتلك عناصر مميزة، لكنه ينهار بشكل مفاجئ.

أحمد عيد عبد الملك: حروب جوه الزمالك

يرى أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق، أن سبب انهيار الفريق هو الصراعات بين اللاعبين، والمدربين السابقين والحاليين، ومجالسالإدارات.

وكتب عيد، على صفحته الشخصية على تويتر: “كلمة واتحمل مسؤليتها، محدش بيحب الخير لحد جوه نادي الزمالك، حروب دايمادايرة بين لاعبيين ومجالس إدارات ومدربين سابقينومسؤليين، عمري ما شوفت الكل متكاتف وبيحب الخير إلا قليلين، وفي أوقات متباعدة، الـ(أنا)فقط هي اللي سائدة، روح الجماعة بتيجي كل فين وفين، ودي مشكلتنا التاريخية”.

كلمة واتحمل مسؤليتها محدش بيحب الخير لحد جوة نادي الزمالك حروب دايماً دايرة بين لاعبيين و مجالس ادارات و مدربين سابقين و...

Posted by Ahmed Eid Abdelmalek onTuesday, March 16, 2021

هيثم فاروق: لاعبو الزمالك لا يستحقون «هارد لك»

قال هيثم فاروق، خلال تحليلهلأداء لاعبيالزمالك أمام الترجي التونسي، إن الأبيض يعاني من غياب الاستقرار الفني، منذ رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون،فيالموسم الماضي بطريقة غريبة، ثم قدوم باتشيكو وبعدها إقالته، وعودة كارتيرون مجددا، إضافة إلى غياب الاستقرار الإداري.

اقرأ أيضا:استغاثة بطل التايكوندو.. سيف عيسى يبحث عن راع قبل أولمبياد طوكيو

وأضاف فاروق، خلال تصريحات تليفزيونية، أن «من حق جماهير الزمالك معرفة أسباب عودة كارتيرون، ولماذا ذهب؟ وكيف عاد؟ وإن كان مظلوما فلماذا عاد؟»، مشيرا إلىأن أبناء نادي الزمالك هم من يؤذون الزمالك، متابعا:“لك الله يا زمالك”.

وأكمل المحلل، أن نادي الزمالك، تم حل مجلس إدارته، وتتم مفاوضة لاعبيه، إضافة لإقالة المدير الفني النقطة المضيئة في الموسم، كما أن اللاعبين لا يستحقون حتى “هارد لك”، مختتما: “أتمنى أن الأندية التي تفاوض لاعبين من الزمالك، تنجح في المفاوضات”.

حمادة عبد اللطيف: أبناء الزمالك السبب

أوضح الكابتن حمادة عبد اللطيف لاعب الزمالك السابق وعضو اللجنة الفنية الحالي، في تصريحات لـ”أون تايم سبورتس”، أن أبناء نادي الزمالك هم أحد أسبابعدم استقرار النادي،بسبب أنهملا يقدمون الدعم الكافي لزملائهم، في حال تدريب الزمالك،لذلك تلجأ الإدارة إلى استقدام المدربين الأجانب “عشان يخلصوا من الوش”.

ويعاني الزمالك موقفا صعبا في دوري أبطال إفريقيا، ودخل في حسابات معقدةلعبور دور المجموعات، إذيتمثل سيناريو الصعود لربع النهائي، في فوز الزمالكبالمباراتين المتبقيتين له، مع خسارة مولودية الجزائر من الترجي التونسي.

تم نسخ الرابط