رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملكة «برج الحوت» في «لعبة النسيان».. دينا الشربيني لا تعرف الانكسار رغم السجن والانفصال

دينا الشربيني
دينا الشربيني

فرضت الفنانة دينا الشربينى، نفسها على الساحة الفنية بأدوارها المركبةوالصعبة، حتىأصبحت جزءًا أساسيا فى موسم الدراما الرمضانى، ورغم النجاح الملحوظ في مسيرتها الفنية، إلا أنها مرت بالعديد من الصعوبات فى حياتها العاطفية والعملية، وتغلبت عليها وظلت محتفظة بابتسامتها التى لا تفارق وجهها.

وتحتفل دينا الشربيني، اليوم بعيد ميلادها الـ36، حيث ولدت فى 17 مارس 1985، درست الإعلام فى جامعة 6 أكتوبر،وبدأت مسيرتها العملية عام 2006، بالعمل كمذيعة في برنامج "شبابيك"، الذى كان يعرض على قناة "دريم".

والتحقت دينا، بالعديد من دورات وورش التمثيل، إذ بدأت مشاركتها التمثيلية الأولى من خلال الأعمال المسرحية عام 2011، وعرفتطريق النجومية من خلال تمثيلها فى مسلسل "المواطن إكس"، مع النجوم يوسف الشريف، وإياد نصار وشيري عادل، وتوالت بعد ذلك أعمالها الفنية.

وكانت الانطلاقة الحقيقية للفنانة دينا الشربيني،لها من خلال مسلسل "حكايات بنات"، و"جراند أوتيل"، و"أفراح القبة"، و"خلصانة بشياكة"، حتى قدمت البطولة المطلقة بداية من مسلسل "مليكة" 2018، ومسلسل "زى الشمس" 2019، ومسلسل "لعبة النسيان" 2020.

ولم يكن مشوار دينا الشربيني، بهذه السهولة، حيث كان من أصعب المحطات فى حياتها دخولها السجن، بعداتهامها فى 2013 بإدمان المخدرات، وضبط حوالى 30 جرامامن الكوكايين فى منزل تاجر مخدرات، حيث تصادف وجودها هناك حين داهمتهعناصر الشرطة، وسجنت لمدة سنة مع الشغل والنفاذ، وغرمت مبلغ 10 آلاف جنيه.

وكانت دينا الشربيني طوال فترة المحاكمة تردى النقاب حتى لا يتعرف عليها أحدا،وبالفعل لم تنجح الصحافة والإعلام من التقاط اى صورة لها وهى فى السجن.

وفى 2017 تم تسريب خبر ارتباط دينا الشربيني بعمرو دياب، وبدأت الشائعات حول علاقتهما فى تزايد وأصبحت تطاردهما الكاميرات فى كل مكان، حتى تأكدت تلك الأنباء بداية من حضور عيد ميلاد عمرو دياب عام 2019، ثم إصدار عمرو أغنية "برج الحوت"، وظل الأمر دون تأكيد الثنائى حتى اعترف عمرو بحبه لدينا فى عيد الحب 2020، ونشر صورة لها، قبل أن يطرح أغنية "أماكن السهر" التى كانت دينا بطلها، فضلًا عن اصطحابها فى كل حفلاته واستدعائها للصعود على المسرح أكثر من مرة".

وبدون مقدمات بدأ الجميع يلاحظ غياب دينا الشربيني عن حفلات عمرو دياب، وبدأت تداول أنباء عن انفصال الثنائى بعد خلاف وقع بينها وبين الهضبة، وتدخل العديد من الأطراف للمصالحة بينهما، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، قبل أن تؤكد الإعلامية بسمة وهبه الأمر.

ولم يصرح أى طرف سواء دينا الشربيني أو عمرو دياب بشأن انفصالمها، وعادت دينا الشربيني للعمل، وخلال ظهورها مع الفنان عمرو يوسف فى برنامجه "بصراحة"، أطلقت دينا الشربيني عدد من التصريحات منها عن الزواج، روج البعض إلى أنها موجهه لعمرو دياب.

وقالت دينا الشربيني، فى حوارها مع عمرو يوسف، إن المشاكل الحقيقية تبدأ عندما يعيش الطرفين سويًا فى مكان واحد، بسبب محاولة الطرفين بالتظاهر وإخفاء الحقيقة خلال فترة التعارف.

وفى حوار سابق لها مع النجمة إسعاد يونس، أثناء استضافتها فى برنامج "صاحبة السعادة"، قالت دينا إنها أصبحت نباتية، وتوقفت عن أكل اللحوم والفراخ نهائيًا، قائلة: "أنا لو شفت خروف ممكن أحبه علشان عينيه.. والأرانب جميلة، وماما كانت بتقول دى عاملة زى القطط.. وأنا كنت بأكل لحمة وفراخ لكن بطلت".

وعن سر ابتسامتها الدائمة، قالت دينا الشربيني، فى تصريحات لبرنامج "ET" النسخة العربية: "الحمد لله، أنا مبحبش النكد، لازم كل حد يشكر ربنا على صحته وعلى نفسه وعلى حياته وعلى أهله وعلى حب الناس، حقيقي دي نعم كبيرة قوي على فكرة دي مش حاجة نعديها كده إنه واخدينها ده عادي ده موجود، لا".

وأضافت دينا: "أنا مبحبش اتضايق كتير عموما، أكيد ساعات الواحد بيتضايق وإلا مبقاش بني آدمة ومبقاش بحس، بس مبحبش الزعل ياخد، بديله حجمه وكل حاجة بس مبحبش أطول فيه، لأن مفيش حاجة مستاهلة وبجد ربنا ده جميل جدا يعني هو أحن من أي حد في الدنيا، ومبيسبش حد زعلان، والزعل مش كويس ومضر للصحة".

واختتمت: "الحمد لله معنديش لحظات انكسار، مابسيبهاش يعني، إحنا اللي في أيدينا نضايق نفسنا وإحنا اللي في أيدينا نبسط نفسنا".

تم نسخ الرابط