رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أهلي ماتوا والجيران بيساعدوني».. سيدة بالمنوفية تعاني من مضاعفات داء الفيل وتناشد المسؤولين: عاوزة أتعالج وأقدر أدخل الحمام أنا ماليش حد ونفسي أخف من الوجع

الحاجة إكرام
الحاجة إكرام

تعاني سيدة تدعى إكرام ، تقيم بمفردها داخل مسكنها في محافظة المنوفية منداء الفيل،الذي عانت منه منذ 5سنوات وتسبب في تضخم كبير بالقدم أدى لعدم قدرتها على المشي والحركة.

سيدة تعاني من مرض داء الفيل بالمنوفية

أنا عاوزه أتعالج وأقدر أدخل الحمام.. بهذه الكلمات استهلت الحاجة إكرام، حديثها عن مرضها الذي تسبب في أن تصبح قعيدة لا تقوى على الحركة، خاصة وأنها خلال الفترة الأخيرة اشتد عليها المرض بشكل كبير، وزادت مضاعفاته وهو ما تسبب في زيادة الشعور بالألم.

تدهور الحالة الصحية للحاجة إكرام

وأشارت الحاجة إكرام ، إلى أنه تم نقلها إلى أحد المستشفياتبعد تدهور حالتها، وتم تقديم الرعاية الطبية السريعة والعاجلة وبعض الإسعافات الأولية فقط لحالتها، لافتة إلى أنها بعد فترة خرجت من المستشفى بعد استقرار حالتها الصحية، وطلب منها الأطباء ضرورة نقلها إلى مستشفى لإجراء علاج طبيعي، قائلة: أرجوكم انقلوني لـ مستشفى عشان أتعالج لأن الألم بيزيد عليا.. رُحت مستشفى قبل كدا قالو لي: علاجك مش موجود عندنا.

حالة الحاجة إكرام

وأضافت أن حالتها في الوقت الحالي تضاعفت، وظهرت بعض الأعراض الجديدة ومنها وجود جروح بالقدم تفتح من تلقاء نفسها وتخرج منها كميات من المياه والصديد، مؤكدة أن تلك الجروح تتسبب في وجود آلام كبيرة لها، قائلة: بعاني من وجود جروح مفتوحة في القدم في الوقت الحالي، مؤكدة أن الحكومة صرفت لها جهاز من أجل مساعدتها في الحركة ولكن طمع فيه أحد الأطباء وقام باخذه.

مناشدة الحاجة إكرام

وناشدت الحاجة إكرام ، المسؤولين بوزارة الصحة، بضرورة نلقها لإحدى المستشفيات المتخصصة لسرعة علاجها والمساعدة في تخفيف ألامها.

تم نسخ الرابط