رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بشرى سارة للبلوجر سارة.. طالب هندسة يخترع جهاز للمكفوفين يساعد على القراءة ويهديه لها

طالب هندسة يخترع جهاز للمكفوفين يساعد على القراءة
طالب هندسة يخترع جهاز للمكفوفين يساعد على القراءة

اخترع شاب يدعي محمد رحال مصري سوري لديه 20 عام عاش فترة في سورياوقت الحرب، جهاز جديد يساعد المكفوفيين على القراءة.

وظهر الشاب محمد رحال في فيديو جديد ليتحدث عن اختراعه الجديد، وتفاصيل استخدامه، وزف بشرى سارة للبلوجر سارة واعدا إياها بإرسال الجهاز لها فور الانتهاء منه لتتمكن من القراءة بعد فقدانها البصر تماما.

وقال الشاب “محمد رحال” في الفيديو: اختراع جديد لمساعدة المكفوفين وكبار السن يستحق جائزة نوبلطالب هندسة يخترع جهاز للمكفوفين يساعد على القراءة ويهديه لها، أول عينة هتوصل لسارة محمد بعد التطوير الأخير”.

@_mohamed_rhal_ اخترعت جهاز للمكفوفين يستحق جائزة نوبل #السعودية🇸🇦♬ الصوت الأصلي - المخترع المجنون

تعرض البلوجر سارة محمد لحادث

وتعود تفاصيل الواقعة يوم الخميس الموافق 9 فبراير الماضي أثناء عودة البلوجر «سارة محمد» إلى منزلها برفقة خطيبها وأثناء سيرهم على الطريق الصحراوي شن مجموعة من البلطجية هجوماً عليهم بهدف سرقة السيارة وأطلقوا عليهم أعيرة نارية لتصاب البلوجر سارةبإصابة في الرأس وتفقد البصر بسبب شظايا العيار الناري والزجاج المهشم الذي ارتطم بوجهها أثناء دفعها عن خطيبها.

فقدت أخر أمل تمسكت به

وكتبت الصفحة الرسمية للبلوجر سارة محمد من خلال خاصية "ستوري": "سارة فقدت آخر أمل كانت متمسكة به للأسف النتيجة النهائية سارة فقدت بصرها اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه".

وكتب صديق مقرب للبلوجر سارة بعد فقدان بصرها نهائيا تعليق على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الدكتور قالي الشبكية شبه سايحة ومفيش أمل حتى لو سافرت”.

تم نسخ الرابط