رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محامي كهربا: «هنسدد الغرامة في اليوم الأخير للمهلة المحددة من الفيفا»

كهربا
كهربا

أعلن أشرف عبد العزيز محاميمحمود كهربا لاعب النادي الأهلي، موعد سداد الغرامة المستحقة عليه لصالح الزمالك.

وكانت المحكمة الرياضية قد غرمتكهربا 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، لصالح نادي الزمالك بسبب عدم إلتزامه بعقدمع القلعة البيضاء في 2019، والإنتقال إلى صفوف أفيس البرتغالي، ثم انضم بعد ذلك للأهلي، وبخلاف الغرامة المالية قررت المحكمة الرياضية إيقاف كهربا لمدة ستة أشهر ليعود بعد نهاية فترة الإيقاف للمشاركة مع الفريق الأحمر.

وتقدم الزمالك بشكوى جديدة ضد كهربا بعد عدم دفعه الغرامة وانتهاء فترة الإيقاف والمشاركة مع الأهلي، وأصدر الفيفا قرار جديد بمنحه 60 يوم مهلةللسداد قبل أن يتم إيقافه مجددا، وستنتهي المهلةأوائل شهر إبريل المقبل.

وقال أشرف عبد العزيز في مداخلةهاتفيه ببرنامج “الحكاية” عبر قناة “إم بي سي مصر”:” من 6 شهور بنتكلم في حوار كهربا، ولم نتوصل لحل ودي مع الزمالك بشأن أزمه كهربا كما تردد، بينسب لي اخبار غير صحيحة على الإطلاق”.

وأضاف: “اعتقد أن الأهلي لا يترك أبناؤه، نعم هو ليس طرف ولكن ضهر وسند لكل لاعب ومن يرتدي تيشرته”.

وشدد عبد العزيز:” كهربا هيدفع الغرامة 2 مليون دولار كاش، هيسدد أخر يوم في الـ60 يوم عن طريق الفيفا في الحساب الموجود الخاص الزمالك”.

واختتم: “كهربا هيسدد الغرامة وهنرفع قضية على النادي البرتغالي علشان ناخد الجزء المستحق عليه، النادي البرتغالي موجود وفي مستثمر هيشتريه”.

تم نسخ الرابط